المصدر : متابعات

شاهد أحلى رسائل وعبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2018 – أجمل صور خلفيات رمضانية 1439 للفيس بوك بكل سهولة عبر موقعنا صحيفة الضوء طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , أجمل رسائل وعبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2018 – أحلى صور خلفيات رمضانية 1439 للفيس بوك مع قرب حلول شهر رمضان المبارك نتقدم بأجمل التهاني لكل الأمة الإسلامية في شتى أنحاء الأرض، فشهر رمضان شهر الخير والبركات فيه نقوم بأجمل الأعمال من صلاة وذكر وصلة أرحام وأيضا فيه نشعر بروحانيات جياشة عند قراءة القرآن أو الدعاء عند الإفطار، أجمل ما يميز شهر رمضان عن غيره هو الكرم الذي نشاهده في الشوارع قبل المنازل عندما يجتمع الناس على مائدة واحدة مبتسون فرحون أن استطاعوا أن يرسموا البهجة والفرحة على أوجه غيرهم.



يقوم المعهد القومي للأبحاث الفلكية برؤية هلال شهر رمضان حيث من المتوقع أن يكون أول أيام شهر رمضان المبارك هو يوم الخميس الموافق 17 مايو وذلك وفقا لحسابات المعهد القومي للبحوث، أما عن فضل شهر رمضان فله فضل عظيم فهو شهر أنزل فيه القرآن، شهر الرحمة والمغفرة والبركة، من أجمل الأوقات التي يمكنك أن تغتنمها للتقرب إلى الله والبعد عن المعاصي.
ففي هذا الشهر الكريم تكبل فيه الشياطين، فاغتنم الفرصة بالصيام والذكر وقراءة القرآن الكريم، أما عن الفرحة في شهر رمضان فالصائم له فرحتان، فرحة حين يفطر وفرحة حين يلقى ربه وهو صائم، أما عن ثواب وجزاء الصيام فلم يحدد الله عز وجل مقدار محدد من الحسنات وإنما قال رسول الله (قال تعالى: كُلُّ عَمَلِ ابْنِ آدَمَ لَهُ إِلا الصِّيَامَ فَإِنَّهُ لِي وَأَنَا أَجْزِي بِهِ) حديث قدسي.

يوجد في شهر رمضان فرحة كبيرة يشعر بها المسلمون في شتى أنحاء الأرض، حيث يتبادولن رسائل وعبارات التهاني بينهم ويرسلون رسائل معايدة بحلول الشهر الكريم، وسوف نعرض لكم مجموعة متميزة من أجمل وأحلى رسائل وعبارات تهنئه بشهر رمضان المبارك 2018/1439 وكل عام وأنتم بخير.
الله يتقبل صيامك وقيامك ومبارك عليك الشهر الكريم. رفع الله قدرك وفرج همك وبلغك شهر رمضان الذي احبه ربك ودمت لمن يحبك. اللهم بلغنا رمضان واعنا على الصيام والقيام وقراءة القرآن. اللهم اجعلنا واياكم من الفرحين حين يقال: (أين الصائمون ليدخلوا الجنة من باب الريان الذي لايدخله أحد غيرهم) وفقنا الله جميعاً لحسن الصيام والقيام. باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليكي يعود. ابعث سلامي مع الطير واسبق الكل والغير وأقول لك (كل رمضان وانتى بخير). عسى رمضانك مبارك .. وكل لحظاتك تبارك .. وجنه الخلد داري ودارك .. والنبي جاري وجارك.


قد يعجبك أيضاً