الشيخ محمد بن زايد يستقبل دوق لوكسمبورغ في ابو ظبي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر دوق لوكسمبورغ هنري الأكبر الذي يزور البلاد للمشاركة في احتفالات عيد ميلاده الوطني في إكسبو 2020 دبي.

ورحب سموه خلال اللقاء بالدوق هنري ، متمنيا له التوفيق في زيارته وإقامة طيبة في البلاد. وبحث سموه ودوق لوكسمبورغ علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وأهمية دعمها وتنميتها على كافة الأصعدة وخاصة الاستثمار والتنمية بما يحقق المصالح المشتركة بينهما.

كما تم استعراض عدد من الموضوعات والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وركز الاجتماع على نجاح دولة الإمارات في “استضافة إكسبو 2020 دبي” ومشاركة لوكسمبورغ ، وعرضت خلاله تجاربها ورؤيتها للمستقبل ، لا سيما في مجالات التنمية المستدامة ، إضافة إلى مواردها الطبيعية والسياحية.

حضر مجلس قصر البحر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين سمو الشيخ سعيد بن زايد. آل نهيان ، ممثل حاكم أبوظبي ، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ، وسمو الفريق الركن الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ، سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ، وسمو. الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.