«العميد» يعرقل «الفرسان» ويشعل دوري أدنوك

سجل المغربي عادل تعرابت هدفا جميلا في الدقيقة 90 ليقود فريقه النصر للتعادل مع شباب الأهلي 2-2 في قمة دوري أدنوك ضمن الجولة 23.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوحدة الذي احتل المركز الثاني لكن العين (44 نقطة) لديه فرصة لتقليص الفارق إلى 3 نقاط إذا تغلب على الشارقة اليوم.

وافتتح شباب الأهلي التسجيل مبكرا ، بعدما تلقى يحيى الغساني كرة طويلة من جانيف لينفريد وسددها في شباك حارس النصر أحمد شمبيه (9).

لكن مالك الأرض عادل النتيجة بعد دقيقتين عن طريق الإيفواري عبد الله توري الذي استفاد من تمريرة رايان مينديز من الرأس الأخضر (12).

واستعاد “فرسان” الصدارة بتسديدة قوية من الأرجنتيني كارتابيا ، بعد تمريرة من أحمد جميل (65) ، قبل أن يتعادل تعرابت ب “ركلة مزدوجة” جميل في الدقيقة 90.

وأصبح الظفرة أول من ينزل إلى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام مضيفه خورفكان بثلاثة أهداف للبرتغالي إلتون مورتي (2) والبرازيلي أنطونيو فالمور (5) وسيمون كابرال (86) مقابل هدف لعبدالله. – الرفاعي.

توقف رصيد الظفرة في المركز الأخير عند 8 نقاط ، لينزل إلى الدرجة الأولى.

دبا الفجيرة أشعلت صراع البقاء ، بعد انتصارها على مضيفها البطائح بهدف خالد مبارك.

ورفع دبا ، الذي أنهى المركز الثالث عشر قبل الأخير ، رصيده إلى 15 نقطة ، وأصبح على بعد 3 نقاط من البطائح الثاني عشر ، قبل 3 جولات من نهاية البطولة.

صعد الوحدة إلى المركز الثاني مؤقتا بفوزه على ضيفه الجزيرة بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي جواو بيدرو (21) والتونسي علاء زهير (26) والأرجنتيني فاكوندو (53) مقابل هدف علي مبخوت (. 83). ورفع الوحدة رصيده إلى 45 نقطة ، وظل الجزيرة في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *