«دو» و«تنمية المجتمع» بدبي تستضيفان فعالية ضمن «الخير يجمعنا»

دبي: صحيفة الضوء
نظمت شركة دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع في دبي ، منتدى رمضانياً حصرياً لكبار السن ، بحضور حريز المر بن حريز ، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية. في الهيئة ، وعدد من كبار المسؤولين في دو ، وعدد من موظفيهم وشخصياتهم وأفراد المجتمع المحلي.
يأتي هذا الحدث كجزء من حملة “الخير يجمعنا معًا” التي أطلقتها du ، للاحتفال بقيم الخير والعطاء والإحسان المتجسد في الشهر المبارك. المساهمة في بناء مجتمع متماسك ومتماسك وإحداث تأثير إيجابي على حياة من هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.
وقال عادل الريس ، المدير التنفيذي للاتصالات المؤسسية والبروتوكول في du: “إن شراكتنا المتميزة مع هيئة تنمية المجتمع في دبي مكرسة لزيادة الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية. تتماشى هذه المبادرة مع أهداف حملتنا الرمضانية “الخير يجمعنا” متمثلة في إلهام الناس وتشجيعهم على تعزيز مشاعر المودة والعطاء خلال شهر الرحمة ، وإتاحة الفرصة لأفراد المجتمع للقاء والتواصل فيما بينهم والمشاركة في الأعمال التي تفيد المجتمع الإماراتي.
الهيئة مسؤولة عن الإشراف على تحقيق مخرجات القطاع الاجتماعي والأهداف المحددة في خطط دبي الاستراتيجية. وشهدت الفعالية ، بالتعاون مع “دو” ، تنظيم مجموعة من الأنشطة الجماعية المصممة لتعزيز روح التضامن بين أفراد المجتمع ، وتضمنت مسابقات في التاريخ الإسلامي ، والصحة والاستدامة ، وتحديات وسحوبات على جوائز مهمة. وأتاحت لكبار السن والأجيال الشابة فرصة التواصل والاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *