دوري البادل تنس الرمضاني ينطلق بتاريخ 9 إبريل 2022

أعلنت زعبيل سبورتس ديستريكت، الوجهة الرياضية المتميزة، عن إطلاق الدوري الرمضاني للبادل تنس المرتقب برعاية إعمار، لتقدّم لعشّاق الرياضة والمهتمين باللياقة البدنية تجربةً استثنائيةً خلال شهر رمضان المبارك، وتدعو الوجهة ضيوفها لتعزيز نشاطهم واستعراض مهاراتهم الرياضية للحصول على فرصة الفوز بجوائز مالية قيّمة، من خلال المشاركة بدوري البادل الرمضاني، بالإضافة إلى بطولة خاصة بالسيدات يوم 13 إبريل.

وتنطلق بطولة البادل الرمضانية، التي تنظمها أكاديمية إيس سبورتس برعاية علامة هيد، بين 9 و24 إبريل القادم؛ حيث يمكن للفرق، التي تضم أربعة لاعبين، المشاركة في البطولة، وتبدأ المباريات في الساعة 8:30 ليلاً في جميع أيام البطولة، لتتنافس الفرق على الجائزة النقدية الكبرى البالغة 5000 درهم بالإضافة إلى جائزة مكونة من أربعة مضارب مصممة خصيصاً للفائزين، ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على جائزةٍ نقدية بقيمة 2500 درهم مع حقائب خاصة بمضارب البادل.

بالإضافة إلى ذلك، تقام البطولة المفتوحة للمنافسات الزوجية المختلطة يوم 17 إبريل برعاية وي سماش، حيث يستعد المشاركون للمنافسة وجهاً لوجه مع أفضل اللاعبين.

وتُقام بطولة السيدات في زعيبل سبورتس ديستركت في أجواء حيوية جميلة، ومن المقرر انطلاقها يوم 13 إبريل بتنظيم وي سماش، وتحظى الفائزات بمجموعة من الجوائز القيمة بالإضافة إلى فرصة الفوز بتذاكر لدخول سكاي فيوز.

كما تتيح البطولة القادمة للاعبين فرصة إبراز مهاراتهم في واحدةٍ من أرقى وجهات الإمارة، لتسليط الضوء على رياضة تنس البادل التي تُعد إحدى أسرع الرياضات نمواً في العالم مع إقبال الملايين من عشاق الرياضة عليها من مختلف أنحاء العالم.

وتمثّل هذه البطولة فرصةً لرفع مستويات اللياقة خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز النشاطات الرياضية التي تجمع أفراد العائلة والأصدقاء، ويهدف الدوري الرياضي الرمضاني، الذي تنظمه إعمار في زعبيل سبورتس ديستريكت، إلى تشجيع أسلوب الحياة النشط وتعزيز العلاقات مع الأصدقاء خلال الشهر الفضيل؛ فضلاً عن كونه فرصةً مثاليةً لممارسة الرياضات المفضلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.