صقر غباش يشيد بفريق إدارة العلاقات المحلية في «إكسبو 2020 دبي»
أشاد صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، بجهود فريق «إكسبو»، خلال لقائه بهم اليوم في مقر المعرض، ودورهم المهم في استقبال الزوار من أغلب الفئات العمرية، والترحيب بكل الزائرين على اختلاف ثقافاتهم وعاداتهم، بروح من التعاون، وإدارة العدد الكبير من الفعاليات، ورسم أبهى صور الإمارات أمام العالم.
حضر اللقاء الدكتور عمر النعيمي، الأمين العام للمجلس، والدكتور سيف المهيري، الأمين العام المساعد، للتشريع والرقابة.
وقال غباش، إن فريق عمل «إكسبو» يجسد القيم والمبادئ الراسخة التي قامت عليها دولة الامارات التي تحظى بمكانة بارزة إقليمياً ودولياً، بفضل ما تقدمه قيادتنا الرشيدة من دعم ومساندة للجميع. مشيراً إلى أن حرص الكثير من أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، على المشاركة في المعرض ويمثلون جميع الجنسيات. وهو تجسيد للمعاني السامية للعمل، وحرصهم على إنجاح هذا الحدث العالمي، بصورة مشرّفة تعكس مفاهيم التحضر والرقيّ في الدولة، ما يعكس مكانتها الكبيرة في قلوب الجميع، بصفتها بلد التعايش والسلام.
وأكد لفريق «إكسبو»: عملكم خلال المعرض ستكون له آثار إيجابية كبيرة، نظراً للخبرات الكبيرة التي اكتسبتموها، وتمثل إضافة كبيرة لكم في حياتكم العملية، سواء في تحسين حياة الآخرين، في مجتمعاتكم، أو في العالم.
فيما أعرب فريق إدارة العلاقات الحكومية المحلية لـ«إكسبو 2020 دبي» عن بالغ امتنانهم وشكرهم واعتزازهم العميق، لرئيس المجلس الوطني، الاتحادي علي حرصه على لقائهم والثناء على دورهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.