تردد ssc سبورت نايل سات “المجانية” 2022 بجودة HD

 

تردد ssc سبورت نايل سات المجانية الجديدة بجودة HD وهي قناة تابعة لشركة الرياضة السعودية إنطلقت في 2021 تعرض العديد من الدوريات مثل ، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس العالم للأندية الإمارات ، دوري أبطال آسيا، كأس الاتحاد الآسيوي، التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022، الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL)، فورمولا 1، إكستريم إي – Extreme E، كأس السوبر الإسباني.

تردد ssc سبورت نايل سات

تردد ssc سبورت يعرض خلال هذه الفترة مونديال الأندية الذي يتواجد به العديد من الفرق العربية وهم النادي الأهلي وهو بطل دوري أبطال أفريقيا والهلال السعودي بطل دوري أبطال أسيا وكذلك فريق الجزيرة الأماراتي ممثل البلد المستضيف.

تردد قنوات ssc المجانية

كما تشهد بطولة كأس العالم للأندية وجود العديد من الفرق القوية للغاية من العيار الثقيل وهم فريق تشيلسي الإنجليزي بطل الشامبيوزليج ومونتيري المكسيكي صاحب الخبرات الطويلة في المسابقة.

تردد ssc المجانية نايل سات

تبث قناة ssc على النايل سات من خلال التردد والضوءات التالية:

قمر الصناعي النايل سات- تردد 11678 -استقطاب أفقي- معدل الترميز 27500 -معامل تصحيح الخطأ 5/.

تردد قناة SSC على عرب سات

التردد: 12417. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 5/6.

قناة متميزة أسطاعت أن تحقق شهرة واسعة وأنتشار كبير في الوطن العربي ، وتمكنت أن تفرض نفسها على الساحة و جذبت  شريحة كبري من محبي الرياضة ومحبي الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

قد يعجبك أيضا:

تردد ssc المجانية نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.