مكرمة من حمدان بن زايد.. جمعية الصحفيين تنظم رحلة عمرة لبعض أعضائها

أبو ظبي – وام
تنظم جمعية صحفيي الإمارات ، خلال الفترة من 20 إلى 26 مارس ، رحلة لأداء العمرة لعدد من أعضائها ، على شرف الشيـخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة. .

محمد الحمادي رئيس جمعية صحفيي الإمارات نيابة عن مجلس إدارة الجمعية وجميع أعضائها شكر وتقدير الشيـخ حمدان بن زايد آل نهيان على تكريمه الذي يأتي في إطار العمل المستمر. الدعم الذي يقدمه سموه لأبناء الوطن في مختلف المجالات ، وإيماناً سموه بأهمية الدور الذي يقوم به. تعزز الجمعية عملية العمل الصحفي في البلاد وترفع المستوى المهني والثقافي للصحفيين.

من جهته اكد حسين المناعي نائب رئيس الجمعية ورئيس الوفد حرص الجمعية على مواصلة اطلاق المبادرات والبرامج وتنظيم الفعاليات المختلفة تحقيقا للتطلعات المرجوة لجميع الاعضاء في ظل الاهتمام. مجلس إدارة الجمعية لتقديم الدعم والرعاية للأعضاء ، بالإضافة إلى الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات المتخصصة ، بهدف تطوير الأداء الإعلامي ، لصالح جميع الأعضاء والمؤسسات الإعلامية.

وقال إن تنظيم رحلة العمرة يأتي ضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جمعية صحفيي الإمارات على مدار العام ، مبينا أن الجمعية أكملت استعداداتها والترتيبات النهائية اللازمة لتنظيم رحلة العمرة والتي تشمل أيضا زيارة المسجد النبوي الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *