مباراة فاصلة بين شباب الأهلي والشارقة لحسم درع دوري كرة السلة

تشهد صالة نادي شباب الأهلي في الممزر ، مباراة فاصلة نارية بين شباب الأهلي وضيفه الشارقة ، لتحديد لقب دوري كرة السلة في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الأربعاء.

وتأتي الفاصلة بعد فوز “الملك” على “الفرسان” بنتيجة 80-74 في مباراة الإياب ، مشيرة إلى أن شباب الأهلي فاز بملعبه ذهابًا بنتيجة 94-76.

شباب الأهلي ، صاحب نفس اللقب ، يتمنى التتويج بلقب النسخة 45 من البطولة ، ليكون بذلك الرقم 13 التاريخي ويعادل الرقم القياسي لنادي الوحدة كأكثر الأندية حصد الألقاب ، فيما يطمح الشارقة. ليحقق اللقب الثامن في تاريخه.

شباب الأهلي يتطلعون في “الفاصلة” لاستعادة توازنهم بعد خسارة إياب نهائي الأحد الماضي ، وتكرار استثمارهم في الأرض والعمال والجمهور ليحصدوا الإنجاز الثالث عشر.

ويعتمد شباب الأهلي والشارقة ، في الفاصلة ، على نخبة اللاعبين الدوليين ، إلى جانب المحترفين الأجانب ، ويركز مدرب “الفرسان” أحمد عمر على ثلاثي صانعي اللعبة طلال سالم والشقيقين. سعيد ومحمد مبارك بجانب لاعب الوسط قيس عمر والأخوين أحمد وحميد عبد اللطيف. ، والمهنيين الأمريكيين براندون تريشي ونيكولاس مينراث.

ويعول مدرب “الملك” عبد الحميد إبراهيم على لاعب الوسط جاسم محمد والأجنحة عمر الخالد وراشد ناصر بالإضافة إلى سرعة محمود وسيم والذكاء حامد هاشيل صانع الألعاب وخلفهم الأمريكي الإسكندر. صغيرة.

من جهة أخرى ، حجز فريقا الوصل والنصر مقعديهما في نصف نهائي كأس رئيس الدولة ، بعدما تخطيا الدور التمهيدي للبطولة ، بفوز “الإمبراطور” على الوحدة بنتيجة 94. -55 و “العميد” على البطائح 67-59.

حدد الوصل موعدا في السابعة مساء يوم 27 مارس في نصف النهائي مع شباب الأهلي بصالة النصر ، والنصر مع الشارقة بقاعة شباب الأهلي ، مع الفائزين في نصف النهائي. التأهل للمباراة النهائية المقررة في 30 من الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.