سعود بن صقر يأمر بالإفراج عن 345 نزيلاً بمناسبة رمضان

أمر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 345 نزيلاً ممن توافرت بشأنهم شروط لجنة العفو، واستكملوا برامج التأهيل، للعودة إلى المشاركة المجتمعية الفعالة، بمناسبة حلول رمضان المبارك.

تأتي هذه المكرمة في إطار حرص سموّه، على توفير كل السبل للمشمولين بالعفو، لبدء حياة جديدة وتمكينهم من العودة إلى أسرهم، في هذه الأيام الفضيلة والمباركة.

وفي هذا السياق وجه سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، النيابة العامة بالإمارة، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالعمل الفوري على تنفيذ الأمر السامي، لضمان تحقيق المبادرة الكريمة لأهدافها السامية، في إسعاد النزلاء وتأهيلهم للعودة لأسرهم ومجتمعهم أفراداً منتجين.

وأكد المستشار حسن محيمد، النائب العام لإمارة رأس الخيمة، أن هذه المكرمة السامية، تعكس حرص صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر، على منح المشمولين بالعفو، الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع، وإدخال السرور والبهجة، في قلوب أسرهم وذويهم في هذا الشهر الفضيل.

وتوجه بالشكر إلى صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على هذه المكرمة التي أدخلت البهجة والسعادة في نفوس الأسر التي تنتظر الالتقاء بذويها، كما توجه بالشكر إلى سموّ ولي عهد رأس الخيمة، على متابعته الدائمة والمستمرة، التي يوليها للنيابة العامة والقضاء. (وام)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.