الشارقة بطلاً للكاتا والكوميتيه في دوري الكاراتيه

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

فاز نادي الشارقة بلقب دوري الكاراتيه للرجال في مسابقتي الكاتا والكوميتيه، في ختام منافسات بطولة الدوري العام، التي أقيمت في صالة نادي الشارقة فرع الحزانة، بمشاركة 5 أندية هي الشارقة الرياضي، والذيد واتحاد كلباء ودراجون سبورت بعجمان، ونادي الخليج الدولي.

وحسم نادي الشارقة المركز الأول في دوري الكاتا رجال، بينما حل اتحاد كلباء في المركز الثاني، والذيد في المركز الثالث، كما كرر لاعبو الشارقة تفوقهم في دوري الكوميتيه رجال، واحتلوا المركز الأول، بينما جاء نادي اتحاد كلباء في المركز الثاني.

وعقب ختام المنافسات قام اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور عدد من مسؤولي الأندية المشاركة وأعضاء اتحاد الكاراتيه بتتويج الفائزين في هذه المسابقة.

وشهدت البطولة ارتفاعاً كبيراً في المستوى الفني خاصة في مسابقة الكوميتيه، نظراً لمشاركة عدد من اللاعبين المصنفين عالمياً المشاركين بين صفوف ناديي الشارقة واتحاد كلباء.

وكانت المباراة النهائية للدوري لمسابقة الكوميتيه قد أقيمت بنظام الذهاب والإياب وأسفرت عن فوز نادي الشارقة ذهاباً وإياباً بعد منافسة شرسة من نادي اتحاد كلباء الذي كان قريباً من تحقيق المفاجأة، وخطف الفوز في مباراة الإياب، ما كان سيستلزم لعب مباراة ثالثة فاصلة بينهما.

وأشاد الرزوقي بالمستوى الفني للبطولة، وقدّم شكره لرئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على استضافة النادي لبطولات الاتحاد وتقديم الدعم اللازم لها، مشيداً في نفس الوقت بجهود كل رؤساء مجالس إدارات ومسؤولي الأندية المشاركين على دعمهم للعبة واهتمامهم بتطويرها في أنديتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.