أروابارينا: «الأبيض» لايخشى أي منافس مهما كان أسمه

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، على جاهزية «الأبيض»، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الكوري الجنوبي،الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.
ووصف رودولفو اللقاء بـ«الفرصة» الحقيقية من أجل التعويض، وإظهار وجه المنتخب الوطني الحقيقي، والذي غاب أمام العراق في مباراة وصفها بأنها جاءت «مملة»، وذلك لاعتماد الفريقين على الالتزام والانضباط التكتيكي.
وتابع: «المباراة الماضية لعبنا بشكل تكتيكي في المقام الأول، نعم ارتكبنا أخطاء، ولكننا أغلقنا ملف تلك المباراة، ونركز بكل طاقتنا على لقاء كوريا الجنوبية، وهي المباراة التي سندخلها بشعار الفوز، ونتوقعها مباراة مفتوحة من المنتخبين، فليس لدى الأبيض ما يخسره، كما أن المنتخب الكوري سيلعب دون ضغوط».
وأضاف: «منتخب كوريا يختلف عن المنتخب العراقي، حيث يؤدي برغبة في الاستحواذ، ويلعب كرة قدم هجومية،بخلاف المنتخب العراقي،الذي أغلق ملعبه ولعب على المرتدات».
وعن التحضيرات للمباراة قال: «الاستعدادات كلها كانت جيدة، وأنا راض تمامًا عن أداء اللاعبين خلال التدريبات، والتزامهم بشكل كامل، لأننا ندرك جيداً صعوبة المواجهة، نظراً لقوة المنافس، لكننا سنخوض هذه المواجهة بتركيز عال، وبمنتهى القوة، سعياً لتحقيق طموحنا».
وزاد: «الكل تعاهد على تغيير الصورة في لقاء كوريا بالتأكيد، نعلم أننا لم نظهر بالصورة المطلوبة، وكان في الإمكان أن نقدم مباراة أفضل في الجولة الماضية، لكننا الآن أمام فرصة جديدة، علينا اقتناصها لضمان التأهل للملحق القاري، وذلك لن يحدث سوى عبر الفوز».
وأشار مدرب منتخب الإمارات إلى أنه حرصه على التحدث مع لاعبيه الفترة الماضية، للوقوف على الأخطاء التي ارتكبت، وقال: «وجهنا نقداً ذاتياً لأنفسنا، لأننا لم نظهر بالصورة المطلوبة في المباراة الماضية، وأكدنا لأنفسنا أننا سنواصل الكفاح، سعياً لتحقيق طموحنا، والظهور بصورة أفضل، ومواجهة أي منافس مهما كان أسمه».
مباراة نهائي كؤوس
من جهته،وعد عبد العزيز هيكل، مدافع المنتخب الوطني، بأن يقاتلوا على الفرصة الأخيرة، في المباراة المرتقبة أمام منتخب كوريا الجنوبية .
وقال هيكل:نعد الجماهير بأن نقاتل في المواجهة المصيرية أمام كوريا الجنوبية، سندخل المباراة كأنها نهائي كؤوس، وهدفنا سيكون الخروج بالعلامة الكاملة، لكننا نحتاج لدعم الجماهير في المدرجات، ما من شأنه أن يبث الثقة في نفوسنا داخل الملعب.
وتابع هيكل:الظروف لم تخدم المنتخب في العديد من المباريات خلال مشوار التصفيات، لكننا لا نزال نتمسك بالأمل، وسيكون بمدقورنا خطف بطاقة التأهل للملحق القاري، بتكاتف الجميع حول المنتخب، كما أننا سنحاول تغيير الصورة للأفضل، ونثق في تحقيق نتيجة مرضية لنا وللجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.