فوزان وتعادل في ختام الجولة الثامنة لدوري الثالثة

اختتمت الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثالثة، بإقامة ثلاث مباريات، لحساب المجموعة الأولى، مساء الأحد، وشهدت فوز الدعم الرياضي ورمال على دغاردنز بونايتد وإنتر سيتي، فيما تعادل جلف يونايتد ومدينات 1-1.

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة قمة المجموعة الأولى لدوري الثالثة، بين جلف يونايتد ومدينات، سجل لجلف كونور دويل، ولمدينات ديادي برايان، وابتعد جلف يونايتد، الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة المجموعة الأولى، موسعاً الفارق إلى أربع نقاط، بينه وبين مدينات الثاني، برصيد 9 نقاط.

وقاد هاشم عبد النعيم فريقه رمال للفوز على إنتر سيتي بهدف، ورفع الفائز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، وبقي إنتر من دون رصيد في المركز السادس.

وتفوق الدعم الرياضي على دغاردنز بونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، عن طريق ندياو ديوب «هدفان» ومحمد رمضان، ورفع الدعم الرياضي رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث، ولدى غاردنز 5 نقاط في المركز الرابع.

وكانت مباريات الجولة نفسها في المجموعة الثانية، التي جرت السبت 26 مارس/ آذار، شهدت فوز الزمالك على رويال بهدفين نظيفين، كما فاز فليتوود بونايتد على الغربية بثلاثة أهداف لاثنين، وتغلب النجوم على إيليت فالكونز بأربعة أهداف لهدفين.

ويتصدر جلف يونايتد المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية ب12 نقطة، وتضم كل مجموعة 6 فرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.