«تيسلا» تدعم أسطول مركبات الأجرة في أبوظبي

أبو ظبي: صحيفة الضوء

أعلن مركز النقل المتكامل في إمارة أبوظبي ، التابع لدائرة البلديات والنقل وبالتعاون مع شركة “العربية للنقل بالتاكسي” ، عن إطلاق عدد من سيارات “تيسلا” الكهربائية ، للعمل ضمن التاكسي. أسطول شركة Arabia Transportation في أبوظبي لدعم أسطول سيارات الأجرة الصديقة للبيئة. في إطار الجهود المبذولة لإنشاء بيئة نقل متكاملة ونظيفة ومستدامة تواكب التطورات في قطاع النقل وتدعم أهداف التنمية المستدامة للإمارة.
وقال عبد الله المرزوقي مدير عام مركز النقل المتكامل ، إن تشغيل سيارات تيسلا يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمركز الهادفة إلى تعزيز دور قطاع النقل في دعم أهداف التنمية المستدامة ، ويدعم رؤية أبوظبي الطموحة و “الاقتصاد الأخضر”. التنمية المستدامة “حيث تساهم في رفع كفاءة الاستهلاك. الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون ، وتعزيز سعادة المتعاملين.
وأكد الشيخ سلطان ماجد بن حمد القاسمي ، المدير التنفيذي لشركة العربية للمواصلات ، أن هذه الخطوة ستنال إعجاب الجمهور من مستخدمي سيارات الأجرة ، حيث تساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم ، وتعزز رضاهم ، وتحقق مؤشرات عالية السعادة لمستخدمي تلك المركبات “.
وأعلن عن إطلاق مركبات “تسلا” ، بالتزامن مع إطلاق مركز النقل المتكامل ، مجموعة من ورش العمل والفعاليات والأنشطة التفاعلية في عدد من المواقع في أبوظبي ، من بينها أماكن عامة ومدارس وجامعات ، وستتواصل. حتى 17 مارس لتعزيز أواصر التقارب والتفاعل بين المركز وشرائح المجتمع المختلفة ، ونشر الوعي بخدماته وتعزيزها. مركز النقل المتكامل والتعريف بآخر المستجدات والابتكارات في قطاع النقل.
كما تنظم سباق دراجات على جزيرة الحديريات ، ومهرجان تعليمي على كورنيش أبوظبي ، والعديد من ورش العمل لطلاب المدارس والجامعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *