125 دولة في مونديال المبارزة للشباب والناشئين

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين «الإمارات 2022» الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة، التي يحتضنها مجمع حمدان الرياضي خلال الفترة من 2 إلى 10 أبريل المقبل.

وأنهى مجمع حمدان الرياضي كافة التجهيزات لاستضافة البطولة، حيث تم الانتهاء من تغطية أحواض السباحة والغطس وتقسيم الأرضيات وفق مواصفات الاتحاد الدولي للمبارزة، لاستضافة أكثر من مباراة في وقت واحد، وتم تجهيزها للاستفادة من عديد المساحات الواسعة المخصصة للمنافسات.

وكان مجلس دبي الرياضي قد عقد مؤتمراً صحفياً مع اتحاد الإمارات للمبارزة، أعلن خلاله المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة ورئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمبارزة، وناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي عن تفاصيل البطولة، ويعمل مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد المبارزة على استقطاب وتنظيم البطولات العالمية الكبرى التي تسهم في نشر وتطوير رياضة المبارزة.

وارتفع عدد المشاركين في البطولة ليصل إلى 1660 رياضياً ورياضية من 125 دولة من مختلف قارات العالم، وتبدأ الوفود في الوصول إلى أرض الدولة من يوم الثلاثاء 29 مارس، وأقام الاتحاد الدولي للمبارزة معسكراً تدريبياً داخل مجمع حمدان الرياضي على هامش البطولة لمساعدة المشاركين على التدريب قبل وأثناء البطولة، ويستمر المعسكر خلال الفترة من 27 مارس إلى 7 أبريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.