«أبوظبي للشطرنج» يوزع حقائبه الإدارية

أعلن مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية عن توزيع المناصب الإدارية في اجتماعه الأول ، عقب قرار تشكيله الذي أصدره مؤخراً صاحب السمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي. برئاسة حسين الخوري.

وشهد الاجتماع توزيع المناصب الإدارية ، حيث قرر المجلس تعيين عارف إسماعيل الخوري نائباً لرئيس مجلس الإدارة ، ويوسف أحمد بصالب أميناً عاماً ، وعلياء عبد الله المزروعي رئيساً للتخطيط الاستراتيجي. لجنة التميز المؤسسي وإبراهيم المرزوقي رئيسا للجنة الخدمات المساندة وسهيل العوضي رئيسا للجنة التطوير والاحتراف. فيصل الشحي رئيس لجنة التسويق والترويج.

وشكر الخوري وتقدير سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ، على الثقة الثمينة التي أولها لهم ، داعياً مجلس الإدارة الجديد إلى بذل الجهود المخلصة لتحقيق الأهداف المرجوة ، في بطريقة تساهم في النهوض بالرياضة الإماراتية في هذا المجال.

واستعرض مجلس الإدارة آخر الاستعدادات لتنظيم “النسخة التاسعة والعشرين” من مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج في أغسطس المقبل ، كما أشاد بجهود الجهاز الفني والإداري والتي توجت مؤخراً بالفوز بـ 10 ميداليات ملونة في بطولة الإمارات للشطرنج. الجماعات السنية في الفجيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *