«أبوظبي البحري» يختتم منافسات التزلج على الماء وصيد الأسماك

وسقط الستار على منافسات الجولة الأولى لبطولة الإمارات للتزلج على الماء التي أقيمت في العاصمة أبوظبي على كاسر الأمواج بمشاركة ضخمة من 85 متسابقا من 19 دولة. .

ونظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية المسابقة بالتعاون مع لجنة تحكيم متخصصة من الاتحاد العالمي للتزلج على الماء ، حيث تم تقسيم المسابقة إلى تصفيات للتزلج على الماء وركوب الأمواج. وفي فئة التزلج للناشئين حصل حامد البلوشي على المركز الأول ، وحل علي سيف المرزوقي ثانياً ، وعبد الرحمن سيف النعيمي ثالثاً. في فئة الاحتراف للرجال ، حصلت كازمين إيفان على المركز الأول ، تلاها كارل الخازن ، وثالثاً محمد ناصر البلوشي ، وفي فئة المبتدئين النسائية إليزابيث بوهلر ، وحصلت على المركز الأول ، وحلّت في المركز الثاني إلين كوزال ، وثالثاً سلام. بالبكي. المرزوقي ، وثالثاً ديفيد بولزيك.

وفي فئة رياضة ركوب الأمواج للرجال ، جاءت سبار جوري في المرتبة الأولى ، وحل مروان نور الدين في المرتبة الثانية ، وحكم نور الدين في المركز الثالث. في فئة المبتدئين للسيدات ، احتلت إيزيفيتا جلوكوفا المرتبة الأولى ، وثانيًا أندرو ماريا وثالثًا فيردن جاي. في فئة المحترفين للرجال ، جاء ستيف كولجين في المرتبة الأولى. ثانياً ، شينغ تشون هين وثالثاً كوك تاك شينك. في فئة المحترفين للسيدات ، حصلت جوليا شيفتشينكو على المركز الأول ، وجاءت وو كيت في المركز الثاني ، وتأتي تاتيانا رازاك في المركز الثالث.

وفي نفس اليوم ، اختتمت منافسات الجولة الأولى لصيد الأسماك للسيدات بمشاركة 40 فريقًا ، حيث ضم كل فريق من 4 إلى 5 مشاركين. 20.46 كجم ، وثانيًا فريق مريم الحمادي بوزن 19.30 كجم ، وثالثًا فريق ليلى إبراهيم الحمادي بوزن 19.24 كجم.

شكر ناصر الظاهري رئيس إدارة السباقات الحديثة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية ، وأكد أن عطلة نهاية الأسبوع شهدت منافسة قوية في جميع البطولات التي نظمها. النادي من خلال التزلج على الماء وصيد الأسماك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *