تردد قناة الجزيرة الخضراء الجديد 2022 al Jazeera Green على نايل سات

تردد قناة الجزيرة الخضراء 2022 الجديد على الجزيرة الخضراء على نايل سات من القنوات الفضائية السودانية المتميزة التي ترغب في تقديم البرامج والنشرات الإخبارية التي تزود المتابعين بكافة الأحداث والمستجدات في الشأن السوداني والعربي ، كما تحرص على إلقاء الضوء على كل ما يشغل الرأي العام السوداني وتقديم مختلف برامج تغطي جميع جوانب الحياة من اجتماعية وسياسية واقتصادية وترفيهية وفنية وثقافية ، ومتابعة من خلال الموقع المرجعي سنقوم بتوفير ترددات قناة الجزيرة الخضراء على الأقمار الصناعية العربية.

حول قناة الجزيرة الخضراء في الجزيرة الخضراء

  • قناة الجزيرة الخضراء هي قناة سودانية شاملة وعلى الرغم من إطلاقها التليفزيوني في الآونة الأخيرة إلا أنها استطاعت جذب انتباه وإعجاب ملايين المشاهدين في السودان والعالم العربي حيث ترغب في تقديم معلومات إعلامية مهمة ومتنوعة. محتوى يغطي جميع جوانب الحياة داخل دولة السودان.
  • اهتمت قناة الجزيرة الخضراء بتقديم تقارير إخبارية تغطي كافة أحداث وتطورات القضية السودانية ، كما تهتم بتقديم محتوى مرئي مفيد لجميع السودانيين ، يقدم كل شيء عن جميع أفراد الأسرة السودانيين.
  • أرادت قناة الجزيرة السودانية تقديم برامج متنوعة تلبي احتياجات ومتطلبات سكان ولاية الجزيرة وجميع أنحاء دولة السودان.
  • تسعى قناة الجزيرة الخضراء إلى تقديم محتوى وسائط متعددة شامل وهادف ، بما في ذلك البرامج المتنوعة والمنوعات الموسيقية والمسلسلات الدرامية التي تلبي جميع اهتمامات ورغبات المشاهدين على اختلاف أذواقهم وفئاتهم العمرية واختلافاتهم الفكرية. رفع المستوى الفكري والثقافي للجماهير السودانية.
  • منذ بداية بثها التلفزيوني في عام 2017 ، اهتمت قناة الجزيرة الخضراء ببث محتواها متعدد الوسائط اللامع لمتابعيها في جميع أنحاء العالم العربي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط من خلال توفير تردد قناة الجزيرة الخضراء على اقمار صناعية عربية وعالمية مجانا بدون تشفير.
  • أرادت قناة الجزيرة الخضراء استخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي تمكن المشاهد من متابعة جميع محتويات الوسائط المتعددة المتميزة بأعلى مستويات النقاء والوضوح في صوت وصورة بدون تشويه.

أنظر أيضا: تردد قناة فضية 2022 الفضائية الجديد على النايل سات

تردد قناة الجزيرة الخضراء 2022 الجديد

حرصت قناة الجزيرة على تلبية جميع احتياجات الجماهير السودانية والعربية ، كما حرصت على وصول صوت المواطن السوداني إلى المسؤولين والسياسيين والعالم أجمع ، حيث قدمت تردداتها مجانًا وبدون تشفير على. الأقمار الصناعية العربية والعالمية نايل سات وعرب سات ويوتلسات ومن خلال أعلى التقنيات العالمية جودة في مجال ترددات القنوات الإذاعية هي كالتالي:

تردد قناة الجزيرة الخضراء على النايل سات

يمكنك الآن استقبال إشارات بث قناة الجزيرة الخضراء على القمر الصناعي نايل سات ، من خلال التردد التالي ، والاستمتاع بمتابعة جميع البرامج والمحتوى الإخباري على مدار 24 ساعة:

التردد الاستقطاب سرعة الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة الرؤية
12688 رَأسِيّ 27500 5/6 SD

تردد قناة الجزيرة الخضراء على عرب سات

اهتمت قناة الجزيرة الخضراء بتقديم ترددها على القمر الصناعي عربسات ، ويمكن للمتابع العربي الاستمتاع بمتابعة جميع محتويات الوسائط المتعددة في الأخبار والبرامج الحوارية خلال اليوم من خلال التردد التالي:

التردد الاستقطاب سرعة الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة الرؤية
12034 أفقي 27500 5/6 SD

تردد قناة الجزيرة الخضراء على يوتلسات

كما يمكنكم متابعة بث قناة الجزيرة الخضراء على مدار الـ24 ساعة عبر التردد التالي على القمر الصناعي يوتلسات:

التردد الاستقطاب سرعة الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة الرؤية
11350 أفقي 30000 3/4 SD

أنظر أيضا: تردد قناة الحياة في رمضان 2022 الجديد قناة الحياة

برامج قناة الجزيرة ملحق AGC

أعربت قناة الجزيرة الخضراء عن رغبتها في تزويد كل ما يتعلق بالمواطن السوداني بمحتوى وسائط متعددة هادف يغطي كافة جوانب الحياة التي طال انتظارها من قبل جميع سكان دولة الجزيرة السودانية. يبث صوته للعالم أجمع من خلال العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والترفيهية والتراثية.

أرادت قناة الجزيرة الخضراء تقديم برامج تتناول العديد من القضايا الصحية والثقافية والترفيهية والاجتماعية.

  • برنامج الصباح عند الفجر.
  • الجزيرة هذا الصباح.
  • الصحة والمجتمع.
  • سحر المكان.
  • راديو ودمداني.
  • الشباب الوردي.

وكذلك البرامج الإخبارية والأفلام الوثائقية المتنوعة التي تعرض العديد من الأوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية داخل دولة السودان والتي تعنى بإيصال صوت المواطن السوداني للمسؤولين والعالم العربي والغربي.

أنظر أيضا: تردد قناة الوادي 2022 على النايل سات

ها نحن في نهاية مقالتنا بعد أن نقدمها لك تردد قناة الجزيرة الخضراء 2022 الجديد على الجزيرة الخضراء على نايل ساتمن يرغب في تقديم محتوى إعلامي هادف وبناء من البرامج الإخبارية الشيقة ، وكذلك البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية التي تناقش جميع القضايا المهمة التي تؤثر على الرأي العام السوداني والعربي ، فضلاً عن تقديم برامج متنوعة منها دينية وثقافية واجتماعية وترفيهية وفنية. وكذلك تقديم البرامج النسائية وبرامج الصحة والأغاني المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *