كلوب يرفض الاحتفال مع جماهير ليفربول بعد اكتساح مان يونايتد.. لهذا السبب

رفض المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، الاحتفال بالفوز التاريخي الذي حققه الريدز على نظيره مانشستر يونايتد ، بسبعة أهداف دون رد ، اليوم الأحد.

وبحسب ما نشره الحساب الرسمي لـ BN Sports باللغة الإنجليزية ، رفض يورجن كلوب الاحتفال بطريقته المعتادة مع جماهير ليفربول بعد الفوز الكبير على مانشستر يونايتد.

وقالت الشبكة القطرية ، إن مدرب ليفربول رفض التوجه للجماهير بعد المباراة احتراما لمنافسه مانشستر يونايتد ، وفضل مغادرة الملعب فور تحية اللاعبين والجماهير.

تغلب ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد ، مساء اليوم ، في صدارة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليفربول كودي جاكوبو في الدقيقتين (43 و 50) وداروين نونيز في الدقيقتين (47 و 76) ومحمد صلاح في الدقيقتين (66 و 83) وروبرتو فيرمينو في الدقيقة (89).

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة ، ليرتفع إلى المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 49 نقطة في المركز الثالث.

أصبح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي ، برصيد 129 هدفا في الدوري ، سجله في 205 مباراة.

وفي نفس الجولة ، تعادل إيفرتون ونوتنجهام فورست بهدفين لنفس الهدف ، ليرتفع رصيد إيفرتون إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر ، فيما رفع نوتنغهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *