رسمياً: إطلاق الهاتف الذكي الجديد «إل جي في 30»
رسمياً: إطلاق الهاتف الذكي الجديد «إل جي في 30»

أعلنت شركة إل جي عن هاتفها الذكي المرتقب “إل جي في30” LG V30، الذي يعـتبر الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة “في” V، وذلك خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الألمانية برلين على هامش المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2017.

وكانت إل جي كشفت خلال المدة الماضية بنفسها عن معظم مواصفات الهاتف الجديد، يبقى أن يُؤكد أن التسريبات المتعلقة بتصميم وشكل الهاتف كانت صحيحة، إذ يشبه الهاتف إلى حد كبير أخاه “إل جي جي6″، بالإضافة إلى أنه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وركزت عملاق الإلكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية في بداية الحدث على قدرات الهاتف ومزايا الهاتف في مجال التصوير، بالإضافة إلى الحديث عن أن المستخدمين أصبحوا يستخدمون هواتفهم لتوثيق تجاربهم اليومية أكثر من ذي قبل.

وقالت إل جي في بيان أيضاً: يعمل هاتف إل جي V30 على تحسين نقاط القوة في هواتف سلسلة V من خلال توفير تجربة محمولة جديدة كاملة وتقديم ميزات الوسائط المتعددة المثلى.

وأضافت الشركة: يتميز V30 بالعديد من ابتكارات الصناعة، بما في ذلك أول عدسات كاميرا مع فتحة عدسة f/1.6، وأول عدسات زجاجية Crystal Clear Lens، وأول شاشة بتقنية OLED FullVision، ووضع التصوير السينمائي Cine Video لإنتاج مقاطع فيديو بنفس جودة الأفلام، وصوت فاخر مع تقنية Hi-Fi Quad DAC المتقدمة، وضبط الصوت بتقنية B&O Play، وتقنية التعرف على الصوت.

وأضافت إل جي أن “إل جي في30” يتضمن أكثر العدسات وضوحاً وأكبر فتحة عدسة يمكن لأي هاتف ذكي أن يقدمها في العالم، إذ إن فتحة العدسة f/1.6 يمكن أن تسمح بتمرير ضوء بنسبة أعلى بنحو 25% مقارنة بفتحة العدسة f/1.8. كما توفر عدسة Crystal Clear Lens الزجاجية قدرة أكبر على جمع الضوء مقارنة بالعدسة البلاستيكية وكذلك استنساخاً أفضل للألوان.

ويمتاز الهاتف بأنه أول جهاز من نوعه مع شاشة أوليد بلاستيكية مع تقنية “فول فيجن” FullVision، بما يتعـاقد مع استراتيجية شاشات الهواتف الذكية للشركة التي بدأت مع هاتف “إل جي جي6” واستمرت مع “إل جي كيو6”.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة ضوء: رسمياً: إطلاق الهاتف الذكي الجديد «إل جي في 30»

المصدر : الوئام