هواوى توفر أجهزة لوحية متطورة وتطرح ثانى إصداراتها من سلسلة MediaPad T3
هواوى توفر أجهزة لوحية متطورة وتطرح ثانى إصداراتها من سلسلة MediaPad T3

تستعد شركة هواوى الصينية لطرح جهاز لوحى جديد Media Pad T3 7 (نسخة 3G)  حيث يشير رقم 7 إلى حجم شاشة الجهاز اللوحى، حيث ينتمى الجهاز إلى سلسلة الأجهزة اللوحية المعروفة بMediaPad T3، وهى سلسلة كاملة من الأجهزة اللوحية التى تتصـف بأحجام شاشاتها الكبيرة وإمكانياتها المتنوعة، التى طرحتها شركة هواوى بالأسواق المصرية وبأسعار تنافسية للغاية.

حرصت هواوى على إضافة الكثيـر من المزايا الفائقة لكى تقلص الفجوة بين إمكانيات الأجهزة اللوحية وإمكانيات الكومبيوتر الشخصى مثل الوزن الخفيف الذى يتيح سهولة الإمساك والانتقال بالجهاز اللوحى، وتصميم انسيابى جذاب مُصنع من الألومنيوم المستخدم فى صناعة الطائرات لتتحمل أجهزة هواوى أكثر من أى أجهزة لوحية أخرى.


هواوى

 

يتمتع الجهاز اللوحى (نسخة 3G) Huawei MediaPad T3 7  بشاشة متوسطة الحجم تعمل باللمس متعدد الأصابع بقياس 7 بوصة من نوع IPS بدقة عالية الوضوح 600*1024، كما يأتى الجهاز برقاقة معالج Spreadtrum SC7731G رباع النواه من نوع A7 تعمل بتردد 1.3 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وبطاقة رسومات من نوع  Mali40، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية تبلغ 16 جيجابايت مع أمكانية تزويد المساحة التخزينية عن طريق بطاقات الذاكرة التى تصل إلى 128 جيجابايت.

 

يتمتع جهاز هواوى اللوحى Mediapad T3 7 بكاميرا أمامية وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل مع خاصية التقريب المحدد، كل هذه الإمكانيات تعمل بسلاسة وسهولة مع واجهة المستخدم المميزة من هواوى EMUI  وبطارية عالية الكثافة بحجم 4100 ميلى أمبير، التى تمنح المستخدم أطول فترة ممكنة من الاستخدام.

 

ومن جهته صرح جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: "تضع هواوى مستخدميها على رأس أولوياتها، حيث تعمل الشركة على تلبية احتياجات كافة فئات المستخدمين من خلال توفير الكثيـر من الأجهزة المتنقلة سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية، وهذا من أجل تيسير إنجاز أعمالهم على أكمل وجه دون الحاجة إلى استخدام أجهزة وحواسب كبيرة الحجم.

 

وصـرح جورج لى أن هواوى تؤمن بالأهمية الكبيرة التى تتمتع بها الأجهزة اللوحية فى الاستخدامات اليومية للفرد، حيث يقوم المستخدمين بالاعتماد على الأجهزة المتنقلة كلياً بدلاً من الكومبيوتر الشخصى فى المستقبل القريب لكى تسهل على المستخدمين انجاز أعمالهم دون التقيد بالزمان والمكان.

 

وسيتوافر الجهاز اللوحى (نسخة 3G) Huawei MediaPad T3 7  فى الأسواق المصرية ابتداءً من أوائل شهر أكتوبر الجارى. والجدير بالذكر أن إجمالى مستخدمى الأجهزة اللوحية وصل إلى 1.23 مليار مستخدم حول العالم حتى الآن، بواقع ارتـفاع قدرها 11% تقريباً مقارنةً بعدد المستخدمين فى العام الماضى، حيث تعد الأجهزة اللوحية بمثابة حلقة الوصل التى تربط بين الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر الشخصى.

المصدر : اليوم السابع