شركة TAG Heuer تعتقد بأننا سنعتاد على تغيير ساعاتنا الذكية كل بضع سنوات
شركة TAG Heuer تعتقد بأننا سنعتاد على تغيير ساعاتنا الذكية كل بضع سنوات

هناك سببان وراء كون الساعات الذكية لا تعد تكنولوجيا ثورية كما كان يتوقع الكثيـر من الأشخاص. السبب الأول هو أن الكثيـر من الأشخاص لا تعجبهم حقيقة أن بطاريات الساعات الذكية تنفد في منتصف الأسبوع على عكس الساعات التقليدية التي تتواصـل لمدة سنة على الأقل، إن لم يكن أكثر.

السبب الثاني هو حقيقة أن الشركات تقوم بإصدار ساعات ذكية جديدة كل عام، وبالتالي فإنه من الصعب قبول فكرة شراء ساعة ذكية جديدة كل سنة أو سنتين. ومع ذلك، وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer، السيد Jean Claude Biver، فقد إقترح في مقابلة مع TechRadar بأن هذه الفكرة سيتم تجاوزها في نهاية المطاف.

وشبه السيد Jean Claude Biver هذا بالكيفية التي بدأ فيها الناس بترقية تلفزيوناتهم على نحو أكثر هذه الأيام. ” بدأ الناس في التعود على تبـديل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. وبالعودة إلى خمسينيات القرن الماضي، كان الناس يستخدمون أجهزة التلفزيون لمدة 10 أو 15 عاما، ولكن فجأة شهد قطاع التلفزيونات قدرًا كبيرًا من التطور. ونتيجة لذلك، سوف تقوم بتغيير التلفزيون الخاص بك ثلاث مرات على الأقل في السنوات العشرة القـادمة. هذه هي حياتنا اليوم ومع التكنولوجيا، الناس سوف يعتادون على التغيير “.

وبالنظر إلى أن بعض الساعات الذكية ليست رخيصة على الإطلاق، بالإضافة إلى أن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب تعد من بين الإعتبارات الأخرى التي نود أن ننفق أموالنا عليها، فيبدو أن الحياة على وشك أن تصبح أكثر تكلفة، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم يا رفاق؟

 

المصدر : إلكتروني