"ميجل نوفو" يحدد شروطه للموافقة على تدريب الزمالك
كتب: مراسل يلا كورة
"ميجل نوفو" يحدد شروطه للموافقة على تدريب الزمالك كتب: مراسل يلا كورة
كتب: مراسل يلا كورة

يحاول مجلس إدارة الزمالك، حسم ملف المدرب الجديد لفريق الكرة بالنادي في أسرع وقت، وقبل الدخول في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وذلك عن طريق دراسة عدد من السير الذانية لعدد من المدربين الأجانب، تحسبا للتعاقد مع أحدهم، ليخلف البرتغالي إيناسيو، والذي تم فسخ التعاقد معه بعد الخروج من البطولة العربية.

وبات اسم الأرجنتيني ميجل أنجل جاموندي والملقب "ميجل نوفو" يتردد بشكل قوي داخل أروقة القلعة البيضاء، ليكون مدربا للفريق خلال الفترة القـادمة.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن المدرب الأرجنتيني الذي تم ترشيحه لخلافة البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، طلب الحصول على 30 ألف دولار كراتب شهري له و 15 ألف دولار لمعاونيه لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

ولم يبد ميجل نوفو أي اعتراض لى فكرة الحصول على راتبه بالجنية المصري شرط الحصول عليه بنفس سعر الصرف للبنك المركزي.

وكان أحد وكلاء اللاعبين عرض "نوفو" على مسئولي الزمالك لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة القـادمة بعد هـدوء مسئولي النادي على التعاقد مع مدرب أجنبي.

وسبق وأن دخل الزمالك في مفاوضات مع البلجيكى فرانكي فيركواتيرين مدرب أندرلخت البلجيكي السابق، الذي حضر إلى القاهرة، للتفاوض معه بشأن تولى تدريب الفريق خلفا للبرتغالى أوجستو إيناسيو.


المصدر : يالا كورة