تعرف على مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري الأوروبي
تعرف على مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري الأوروبي

 تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة الدوري الأوروبي، حيث تقام اليوم 26 مباراة للمجموعات الـ12.

يلاقي فياريال فريق مكابي تل أبيب ضمن منافسات المجموعة الأولى على ملعب "لاسيراميكا"، ويتصدر الغواصة الصفراء ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 3 حالات فوز وحالتين تعادل ولم يهزم حتى الأن بينما يحتل الفرق الصهيوني المرتية الاخيرة برصيد نقطة واحدة،وتضم المجموعة سلافيا براج التشيكي وإف سي أستانا الكازاخستاني.

ويواجه دينامو كييف الأوكراني فريق بارتيزان الصربي، ويأمل الفريق الصربي في الفوز بهذه المباراة ليتصدر المجموعة الثانية، حيث يمتلك بارتيزان 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر دينامو كييف.

ويلعب فريق سبورتنج براجا  البرتغالي أمام فريق إسطنبول باشاكشهر التركي على ملعبملعب "فاتح تيريم"، ويريد النادي البرتغاليفي الفوز أو التعادل فيه هذه المباراة لضمان صدارة المجموعة الثالثة، فيما يطمح الفريق التركي في الفوز بالمباراة  تعثرلودوجوريتس صاحب المركز الثاني في مباراته اليوم أمام هوفنهايم الألماني  ليتساوى بينهم في عدد النقاط واللجوء إلى المواجات المباشرة.

ويستعد الميلان الإيطالي بقوة لملاقاة فريق رييكا الكرواتي على ملعب " روجيفيكا"، ويتصدر ميلان المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة فيما يحتل فريق رييكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الخامسة يشهد ملعب تريكولوري قمة المجموعة الخامسة بين أتالانتا الإيطالي وأولمبيك ليون الفرنسي،و يطمح الفريقان في الفوز على الفريق الأخر للصعود لصدارة المجموعة ، حيث يحتل أتالانتا صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة ويحتل ليون المركز الثانيب بنفس الرصيد من النقاط،وفي نفس المجموعة يلعب إيفرتون الإنجليزي فريق ابولون ليماسول في لقاء تحصيل حاصل حيث يحتل إيفرتون المركز الأخير برصيد نقطو واحدة بينما يحتل ابولن ليماسول المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويريد أبناءالمدرب الفرنسي أرسين فينجر في تحقيق الفوز الليله عندما يلاقي فريق باتي بوريسوف على ملعب الاتحاد، حيث يحتل الأرسنال صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

ويلعب مارسيليا الفرنسي أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساويضمن منافسات المجموعة التاسعة ويحتل مارسيليا المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر ريد بول الذي يملك 11 نقطة.

ويلتقي أتليتك بلباو الإسباني مع فريق زوريا لوهانسك الأوكراني ضمن منافسات المجموعة العاشرة، ولا بديل للفريق الإسباني عن الفوز في هذه المباراة ليتأهل إلى الدور القـادم كمتصدر لمجموعته، حيث الفرق بينه وبين المتصدر وسترسندز السويدي نقطتين وسيلعب افريق السويدي الليله أمام هيرتا برلين الألماني.

ويواجه لاتسيو الإيطالي فريق زولت وارجم البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الـ11، فيما يلعب فريق ريال سوسيداد الإسباني فريق زينيت الروسي ضمن منافسات المجموعة الـ12.

المصدر : بوابة الشروق