موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الدورى العام والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الدورى العام والقنوات الناقلة

يـدخل فريق الكرة الأول بالأهلي، مقـابلة صعبة حين يستضيف نظيره الاتحاد السكندري علي ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

توقـيت مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى 

تنطلق المباراة فى تمام الثامنة مساء وتذاع على شاشة قناة أون سبورت ويعلق عليها أيمن الكاشف ،ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفي جعبته نقطة وحيدة حصدها من تعادله امام الطلائع في الجولة الأولي وتم تأجيل 3 مباريات له أمام الاسماعيلي والمقاصة والرجاء بسبب ارتباطه ببطولة دوري الأبطال الافريقي التي وصل فيها إلي الدور قبل النهائي ،فيما يمتلك الاتحاد 6 نقاط جمعهم من الفوز على الأسيوطي والنصر بينما تلقى الهزيمة أمام ناديي المقاولون العرب والإسماعيلي.

61c6f88c4b.jpg

الأهلى يشاهد مباريات الاتحاد السكندرى 

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري،كان حريص علي مٌشاهدة أكثر من مباراة في الأيام الماضية لزعيم الثغر بهدف دراسته بشكل دقيق للغاية خاصة بعدما دعّم صفوفه بأكثر من لاعب جديد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مما يجعل مواجهته صعبة لغموض المستوي الفني والبدني لبعض لاعبيه.

وعقد البدري ومعاونوه جلسة مطوّلة مع نجوم الفريق طالبهم فيها بعدم التفكير حاليا في مباراة النجم الساحلي المصيرية بدوري الأبطال،والتركيز في لقاء الاتحاد لتحقيق الفوز وانتزاع أول ثلاث نقاط في رحلة البحث عن الاحتفاظ باللقب.

7ef57f384a.jpg

تـكوين الأهلى المحتمـل 

وينتظر أن يـدخل الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من،شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين السيد أو(صبري رحيل)،وحسام عاشور وعمرو السولية مؤمن زكريا وجونيور أجايي وإسلام محارب ووليد أزارو.

علي جانب أخر،يتطلع الاتحاد السكندري تحت زعـامة هاني رمزي لاستعادة الثقة أمام الاهلي بتحقيق الفوز وتعويض فقدان 6 نقاط حتي الان بالبطولة،وقرر هاني رمزي الدفع بجميع عناصر القوة الضاربة منذ البداية أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويزيد من صعوبة المباراة.

الاتحاد يخسـر ثلاثة لاعبين أمام الأهلى 

ويفقد الاتحاد جهود الثلاثي ضـوء السيد ومحمد أسامة وكماتشو بسبب الاصابة ،مما دفع المدير الفني للبحث عن البديل  في الأيام الماضية لتعويض النقص العددي.

 

المصدر : اليوم السابع