7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء، الكثيـر من الأخبار المهمة والتي أتـي في مقدمتها تلقي النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية على حضور 40 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام النجم الساحلي .

 

الأهلى يحصل على موافقة الأمن لحضور 40 ألف مشجع مقـابلة النجم الساحلى

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية على حضور 40 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام النجم الساحلي بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري.

وأرسلت وزارة الداخلية خطابا رسميا إلى النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، تخطره بموافقتها على حضور 40 ألف مشجع للمباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الأهلي يكرم جهاز المنتخب بالكامل فى الجزيرة

وجّه النادى الأهلي الدعوة لجهاز المنتخب الوطنى الأول لحضور حفل تكريم لاعبى الفريق الأحمر الدوليين ولاعبى المنتخب والمقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم بمقر الجزيرة.

علي الجـانب الاخر، صـرح أحمد ناجى مدرّب حراس مرمى المنتخب، إن الجهاز الفنى وافق على تلبية الدعوة وسيحضر بالكامل احتفالية القلعة الحمراء.

 

اتحاد الكرة المصري لكرة القدم: احتفالية بلوغ كأس العـالم فى أول تجمع للمنتخب

اتفق اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة هانى أبو ريدة، مع شركة برزنتيشن الراعية للجبلاية على إقامة حفلة لتكريمالمنتخب المصري بعد الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعلـن محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم:" الحفل لن يتطرق إلى التكريم المادي، ولكن الاتفاق على أن تتم بحضور أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين، ولم يتطرق الأمر إلى حضور فنانين أو شخصيات عامة، والتبرع بعائد الحفل المادي لصالح بعض المستشفيات".

 

باكا ومعلول ينتظمان فى تدريب الأهلى.. ومتابعة إنجليزية للاعبين

انتظم الثنائى الأجنبى الجنوب أفريقى ماهلامبى والتونسى على معلول فى تدريب الأهلى المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، ويستعد الأهلى حاليًا لمواجهة الاتحاد السكندرى الخميس القـادم بالدورى.

وعاد الثلاثى من بلاده بعد مشاركة معلول وباكا مع منتخبات بلادهم فى تصفيات كأس العـالم وعودة أزارو من الإجازة التى قضاها مع أسرته.

 

وزير الرياضة: رفع مكافأة نجوم المنتخب لـ500 ألف جنيه لكل لاعب

أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن صرف نصف مليون جنيه لكل لاعب بالمنتخب الوطني بعد التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، كاشفاً أنه كان هناك لائحة خاصة لاتحاد الكرة تنص على حصول كل لاعب على 300 ألف جنيه حال التأهل للمونديال، لكن مع اقتراب الحلم من التحقيق تم رفع المكافأة إلى 500 ألف جنيه.

 

حازم إمام يغيب عن الزمالك أمام طنطا

يغيب حازم إمام ظهير أيمن فريق الزمالك عن مباراة فريقه القـادمة أمام طنطا والمقرر لها يوم الجمعة القـادم بملعب غزل المحلة ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

الأقصر تستضيف النسخة الرابعة من مارثوان زايد الخيرى

شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير نائبا عن وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة الأقصر لماراثون زايد في يناير 2018.

 

المصدر : اليوم السابع