العارضة والرقص وحمام السباحة 5 مشاهد تصور فرحة الصعود للمونديال
العارضة والرقص وحمام السباحة 5 مشاهد تصور فرحة الصعود للمونديال

شهد ماتش المنتخب أمس أمام الكونغو عدة لقطات، وأحداث لا يمكن أن تمر مرور الكرام، تكشف عن الفرحة التى تسبب فيها المنتخب، بعد الصعود للمونديال بعد غياب دام لأكثر من 28 عاما، بالتغلب على الكونغو بهدفين أحرزهما محمد صلاح.

 

احتفال صلاح

ومن هذه الأحداث بعد أن أطلق حكم اللقاء صافرته طار محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب فرحا فى أرض الملعب، بعد الصعود لكأس العالم، حيث إنه سجل الهدف الأول على يسار حارس المرمى، بينما الهدف الثانى أتـي فى الثوانى الأخيرة من ركلة جزاء، بعد أن كادت قلوب المصريين أن تتوقف خوفا من انتهاء اللقاء بالتعادل أمام المنتخب الكونغولى، كما أن محمد صلاح وقـع على أرض الملعب فور إحراز لاعب الكونغو هدف التعادل، ما يوضـح عن مدى تخوف اللاعب، ورغبته فى إنهاء المباراة لصالح الفراعنة.

 

عارضة الحضرى

كعادته لم يفوت عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب، الفرصة فى الاحتفال بفوز الفراعنة بتسلق العارضة، والرقص عليها، مثلما فعل فى احتفالات أمم أفريقيا من قبل.

 

رقص مدحت شلبى

لم يتمالك مدحت شلبى نفسه خلال الاستوديو التحليلى لمباراة مصر والكونغو، وبعد الهدف الثانى لمحمد صلاح من ركلة الجزاء، أجهش صوته، وبكى على الهواء، وعندما ظهر فى الاستوديو بعد المباراة رقص مع مجدى عبد الغنى على أنغام الأغنية الجديدة للهضبة عمرو دياب، والتى قدمها خصيصا بعد صعود المنتخب.

 

القفز فى حمام السباحة

قفز جميع لاعبى المنتخب والجهاز الفنى فى حمام السباحة الخاص بفندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية، بملابسهم كاملة تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بالتأهل وتحقيق الحلم، ومعهم الخواجة الأرجنتينى كوبر صاحب الفرح فى مباراة الصعود.

المصدر : اليوم السابع