هيديرسفيلد يتعاقد مع «موي» ويجدد عقد المدرب «فاجنر»
هيديرسفيلد يتعاقد مع «موي» ويجدد عقد المدرب «فاجنر»

تعاقد نادي هيديرسفيلد تاون، الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، مع لاعب خط الوسط آرون موي، الجمعة، ليصبح أغلى صفقة أبرمها النادي، كما قام بمكافأة ديفيد فاجنر، المدير الفني، بتجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين.

وقضى «موي»، 26 عامًا، الموسم الماضي معارًا لهيديرسفيلد من مان سيتـي، حيث ساعدهم للصعود للمرة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل «موي» بصفة نهائية لفريق هيديرسفيلد مقابل 8 ملايين جنيه استرليني، وهي القيمة التي يمكن أن تزيد لتصل إلى 10 ملايين جنيه استرليني.

وأعلـن «فاجنر» للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: «كل من تابع فريقنا في الموسم الماضي يعلم ضخامة عودة (آرون) للفريق، ونحن بصدد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى».

وصـرح: «متأكد من أن الجماهير ستكون سعيدة للغاية بعودته، أداؤه معنا جلب له الكثير من اهتمامات الأندية هذا الصيف، لذلك فهو إعلان صريح بأن (آرون) يريد العودة لنا».

وسجل «موي» أربعة أهداف وصنع سبعة مع هيديرسفيلد، في الموسم الماضي، خلال عودته للمرة الأولى للدوري الممتاز منذ عام 1972، بعد أن تـفـوق بالدورة الفاصلة لتحديد الصاعدين لدوري الدرجة الممتازة.

في نفس الوقت، جدد «فاجنر» تعاقده مع النادي حتى 2019 كمكافأة له على هذا النجاح.

وانضم الألماني «فاجنر»، 46 عامًا، لهيديرسفيلد في نوفمبر 2015، وأنهى أول مواسمه مع الفريق في المركز التاسع عشر.

وبعد ذلك صعد معهم للمركز الخامس في الموسم الماضي، وتغلب على ريدينج في نهائي الدورة الفاصلة، ليحجز مقعده بالدوري الممتاز.

وأعلـن ديان هولي، رئيس النادي :«لم أكن أكثر فخرًا لتجديد تعاقد المدرب، هذا بسبب أن (ديفيد) وفريقه سيلعبون في الدوري الممتاز».

وذكر النادي أن كريستوف بويلر، مساعد «فاجنر»، وقع على عقد جديد مدته عامين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم