أحد سابع محطة لعز الدين
أحد سابع محطة لعز الدين

 

تسجيـل – عصام ابو زيد 
بعدما أعلن الحساب الرسمي لنادي أحد التعاقد مع الحارس الدولي الجزائري عز الدين دوخه، وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي القـادم، حيث ان ابناء المدينة عادوا الى الدوري السعودي بعد غياب طويل، يسعون من خلالها للبقاء في دوري الأضواء، وتجنب العودة لدوري المظاليم.
وتعاقد احد من الحارس عز الدين دوخه الذي سبق وأن مثل 6 أندية جزائرية من قبل وهي : اتحاد الحراش، ثم انتقل في صفقة انتقال حر إلى شبيبة القبائل، وحط رحاله مع نصر حسين داي، وشبيبة تيارت، ومولودية بجاية، وأولمبي الشلف، قبل أن يكتب لنفسه رحلة احترافية خارجية وبالتحديد في الدوري السعودي، ليكون ثاني حارس محترف في تاريخ الكرة السعودية بعد الدولي المصري عصام الحضري، مع التعاون.
وفي 28 ديسمبر 2010، لعب دوخة أول مباراة دولية له مع المنتخب الجزائري المحلي كأساسي في مباراة ودية ضد تشاد، وفي 14 مايو 2011، واستدعي إلى المنتخب الأول لأول مرة ضد المملكه المغربيه في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.
وبرزت صحيفة "الخضراء" الجزائرية تعاقد نادي احد مع مواطنها الحارس دوخه، في رحلة احترافية خارج بلاده اولى، وبالتالي سيلحق بمواطنه ومنافسه رايس مبولحي الذي يلعب حالياً لنادي رين الفرنسي.
.

المصدر : النادى