مشاهدة مباراة القطن والوداد اليوم 1-7-2017 دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة القطن والوداد اليوم 1-7-2017 دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة القطن والوداد الرياضي Coton Sport vs Wydad في دوري أبطال أفريقيا 2017 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب رومدا ادجيا معقل فريق القطن في مدينة غاروا الكاميروني مباراة تجمع القطن سبورت الكاميروني علي ملعبه ووسط جمهوره مع الوداد البيضاوي المغربي في مباراة يبحث فيها الوداد عن الفوز الثالث في مرحلة المجموعات لمواصلة البحث عن بطاقة العبور للدور القـادم وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش الساعة الرابعة بتوقيت المملكه المغربيه , المباراة يقودها طاقم تحكيمي من كينيا بقيادة الحكم ديفيز أوجنشي أومينو , حيث تختتم مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهتين تقاما في نفس التوقيت، حيث يحل فريق الوداد المغربي ضيفاً على نظيره القطن الكاميروني في إحدى مواجهتي المجموعة الرابعة.

مشاهدة مباراة القطن والوداد اليوم

Watch Coton Sport vs Wydad Live Today

مشاهدة مباراة القطن والوداد اليوم 1-7-2017 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة القطن والوداد

قبل بداية لقاء اليوم، يمتلك فريق القطن الكاميروني هدف وحيد فقط لكنه لا يمتلك أي رصيد من النقاط، مما جعله يقبع في المركز الأخير بالمجموعة، فيما يحل فريق الوداد في المركز السابق له مباشرة، المركز الثالث، ورصيده ست نقاط فقط، بفارق أربع نقاط عن القمة. ولم يتمكن فريق القطن من تحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل في أي من مبارياته الأربع، فيما نجح فريق الوداد المغربي في تحقيق الفوز خلال مباراتين على حساب القطن ذهاباً والأهلي إيابا، فيما خسر لقائيه الآخرين. ويسعى فريق الوداد لاستغلال المعنويات الرائعة التي يمتلكها الفريق بعد أن حقق الفوز بهدفين نظيفين على حساب الأهلي المصري، مما أعاده للمنافسة بشكل قوي للغاية وستكون النقاط الثلاث خطوة قوية للغاية في اقترابه من التأهل. فريق القطن الكاميروني لم يعـتبر لديه أي أمل في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بعد أن غادر المنافسة رسمياً وخسر جميع مبارياته، يبحث اليوم عن نتيجة إيجابية تحفظ ماء وجهه، في مقـابلة طموح وآمال الضيوف فريق الوداد.
توقيت مباراة القطن والوداد في دوري أبطال أفريقيا

15:00 بتوقيت جرينتش

17:00 بتوقيت القاهرة

18:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة القطن والوداد في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

المصدر : كول كورة