وفقا لبرجك.. ما هي صفاتك التي يكرهها أصدقاؤك
وفقا لبرجك.. ما هي صفاتك التي يكرهها أصدقاؤك

يثير فضول الكثير منّا متابعة ما تحمله لنا الأبراج من توقعات يوميا، فلكل برج خصائصه وصفاته الإيجابية والسلبية، لكن هل تعلمي أن أصدقاءكِ قد يكرهون صفات بكِ لها علاقة ببرجك؟

الإجابة بكل بساطة “نعم”.. ولهذا نقدم لكِ من مجلة “ثوت كتالوج”، ما تحتاجين معرفته عن تلك الصفات:

الحمل (21 مارس-19 ابريل)

من صفات ذلك البرج السلبية؛ عدم التمـكن على التعامل مع المشاعر، حيث يصبح متسرعًا ومندفعًا جداً، كما أنه يغضب ويهدأ في بضع ثوان، لذلك؛ انتبهي وحاولي عدم التسرع وألجئي إلى الهدوء والاسترخاء.

الثور (20 إبريل-20 مارس)

إذا كنتِ من مواليد  هذا البرج، فصفتك السلبية تكمن في أنك تريدين أن تكوني مركز كل شيء في أي وقت، لذلك عليكِ فهم أن مرورك بوقت عصيب لا يعني أن على الكل الاهتمام بذلك، وبالتالي تصبحين محور كل شيء، فأنتِ بحاجة للتخلص من تلك الأنانية عزيزتي.

الجوزاء (21 مايو-20 يونيو)

أنت ذات شخصية مرحة جداً، وبطريقة مبالغ فيها، وهذا الأمر يجعلك تتصرفين دون خشـى وبطيش، ما يضطرك للاعتذار في اليوم التالي مثلاً على أفعالك.

السرطان (21 يونيو-22 يوليو)

ذكاؤكِ وقدرتكِ على قراءة العقول من الصفات الجذابة بالتأكيد، لكنّها قد تكون مخيفة لبعض الناس، لذا حاولي عدم تحليل كل شيء ترينه.

الأسد (23 يوليو-22 أغسطس)

مشكلتك الثقة الزائدة، فمع هذه الثقة  بنفسك وجمالك، وعدم الإحساس بأن الآخرين معجبين بذلك؛ فإنك ستتسببين في رحيلهم واحدًا تلو الآخر. لذا انتبهي، فأنت جميلة لكن لا يتعيّن على أي أحد أن يظل يمدحك طوال الوقت.

العذراء (23 أغسطس-22 سبتمبر)

طريقتك في تحمل المسؤولية وكيف تريدين السيطرة على كل شيء بنفسك، وأحياناُ تفتعلين من شيء صغير أشياءً كبيرة، كل هذه الأمور تخيف الأشخاص المحيطين بكِ.

الميزان (23 سيبتمبر-22 أكتوبر)

قلقك بشكل متزايد، والتحفز الدائم لشئٍ ما سيحدث، يُرعب من حولك ويُخيفهم، لذلك اهدئي وافهمي أن كل شيء سيكون على ما يرام، ولا تقلقي بشكل مبالغ فيه؛ حتى لا تتأثر بذلك سـلامتك ونفسيتك.

العقرب (23 أكتوبر-نوفمبر21)

تفترضين وتنتظرين الأسوأ دائمًا، ولا تتفاءلين لأكثر من 5 دقائق، تتعاملين بذات الطريقة فيما يخص علاقاتك أيضًا، لذا انتبهي لذلك عزيزتي، وحاولي أن تكوني أكثر إيجابية.

القوس (22 نوفمبر-21 ديسمبر)

هدفك في الحياة هو العمل ثم العمل! فأنتِ تميلين لنسيان أصدقائك أكثر مما مضى، وإهمال عائلتك وبذلك ستجدين نفسك وحيدة يومًا ما.

لذا؛ حاولي تكريس بعض الوقت لأصدقائك وعائلتك، فبعض الوقت لن يضر بعملك وحياتك.

الجدي (22 ديسمبر-19 يناير)

الحرص في التعامل يعتبر شيئاً إيجابياً، لكن الانغلاق عكسه تماما، أنتِ بحاجة للانفتاح وكسر الحاجز الفاصل بينكِ وبين الآخرين لتعيشي حياتك بشكل أفضل.

الدلو (20 يناير-18 فبراير)

العطف هو ما يشـد الناس لقلبك المحب، لكّنك تَملّين بسرعة، وتُغيرين شركائك باستمرار، سيطري وحسّني من نفسك كي لا يتسبب ذلك في نفور الآخرين منك.

الحوت (19 فبراير-20 مارس)

تُرضين الناس دائمًا، وتنسين إسعاد وإرضاء نفسك، عليكِ حب نفسك أولاً أكثر لتكون حياتك وعلاقاتك صحية أكثر.

المصدر : فوشيا