سوزان نجم الدين تحصد نتائج نجاحها في مسلسل “شوق”
سوزان نجم الدين تحصد نتائج نجاحها في مسلسل “شوق”

حققت النجمة السورية سوزان نجم الدين نجاحاً كبيراً خلال رمضان الفائت عبر شخصيتها “روز” في مسلسل “شوق” تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي.

حيث تابع جمهور المسلسل شخصيّة حوّلتها نجم الدين مع المخرجة شربتجي إلى روح، وإنسانة من لحم ودم وشعور، عاش معها الجمهور تقلّباتها، وظروفها، وعانى معها وتعاطف مع الحالة التي تمر بها عند خطفها من قبل تنظيم داعش.

نجم الدين وخلال تصوير العمل كانت واثقة في أكثر من تصريح لموقع صحيفة ضوء أنها أمام شخصية هامة ومؤلمة بالوقت نفسه، وكانت متفائلة بأن ينعكس الجهد الذي تبذله مع فريق العمل على جمال الأداء وأن يصل إلى الجمهور بالصدق والإحساس الذي عملوا به.

أكثر من اختبار لآراء الجمهور حول مسلسل “شوق” استطاعت فيه نجم الدين أن تتفوق، وأن تحقق تقدماً من خلال شخصيتها “روز”. وهي طبيبة نسائية وناشطة ميدانية تخطف خـلال توزيع المعونات لتعيش مأساة إنسانية عميقة لتقوم بفعل استثنائي يغير مجرى حياتها، لنعيش معها تفاصيل حدثت حقيقة في الواقع. وفي الوقت نفسه نعيش معها علاقة استثنائية وحباً نادراً لم يزعزعه اختلاف الآراء.

وأمام رد الفعل من قبل الجمهور دائماً ماتكتب نجم الدين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي شاكرة جمهورها ومحبته وآملة أن تتواصـل دائماً في تقديم مايرضيه.

يشار إلى أن نجم الدين شاركت خلال الموسم الرمضاني الفائت بعمل سوري هو “شوق” وعملين مصريين. وتقضي الآن فترة من الإجازة والنقاهة تتابع خلالها الأصداء الإيجابية لمشاركاتها الرمضانية استعداداً للموسم القـادم.

المصدر : فوشيا