بعد فيديو غادة عبدالرازق.. فضائح النجمات أمام الجمهور‎
بعد فيديو غادة عبدالرازق.. فضائح النجمات أمام الجمهور‎

مواقف محرجة تعرضت لها الكثيـر من نجمات الفن في مصر والوطن العربي، بسبب ظهور أجزاء حساسة من أجسادهن أمام الكاميرات، خاصة منطقة “الصدر”، ما أدى لتعرضهن للهجوم من قبل متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النجـمة المصرية غادة عبدالرازق آخر الفنانات اللاتي تعرضن لهذا الموقف، من خلال قيامها ببث مقطع فيديو “لايف” لها عبر “إنستغرام” حيث فوجئ جمهورها بظهور صدرها خـلال استلقائها على السرير وارتدائها قميص نوم.

وسبق أن وقعت النجـمة المصرية علا غانم في خطأ غادة، حيث ظهرت في أحد المشاهد وهي ترتدي قميص نوم على السرير وتتحدث بالهاتف، وفي هذه الأثناء ظهر جزء كبير من صدرها، والغريب في الأمر أن هذا المشهد لم يتم حذفه من الفيلم.

وعانت النجـمة المصرية الشابة منة فضالي من آثار الصور الفاضحة التي تم تداولها لها من عيد ميلادها، خاصة أن ملابسها كانت غير لائقة وكشفت عن أجزاء كبيرة من جسدها، وهو ما عرضها لموجة من الهجوم الشديد من قبل الجمهور.

كما تعرضت النجـمة اللبنانية مروى لفضيحة مدوية، حيث قام أحد الأشخاص بتسريب جزء محذوف من فيلم “أحاسيس” وهي تقوم بالاستحمام داخل البانيو عارية تماما، ما اوضـح جزءاً كبيراً من صدرها أمام الكاميرا.

وانضمت النجـمة اللبنانية ميريام فارس إلى قائمة الفنانات اللاتي تعرضن لهذه المواقف الفاضحة من خلال تنـاقل صورة شبه عارية لصدرها خـلال إحيائها أحد الأفراح.

وتسبب برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” في فضيحة للفنانة اللبنانية إليسا بسبب تركيزه على فستانها العاري خـلال التصوير، حيث وقـع جزء منه ما أدى إلى ظهور جزء من صدرها.

وتعرضت الراقصة المصرية فيفي عبده لموقف محرج أيضًا عنما انقطعت حمالة الصدر خـلال تواجدها في حفل بأحد المهرجانات العربية، وهو ما وضعها في مأزق كبير أمام الكاميرات التي كانت تصور الحدث.

وتكرر نفس الحدث مع النجـمة سما المصري عندما وقعت على مسرح مهرجان القاهرة الدولي للسينما، وسقطت حمالة صدرها، وحينها طالبت جميع الصحفيين بعدم تصويرها بهذا الموقف المحرج.

المصدر : فوشيا