بروتوكول تعاون ثلاثى لتدريب العاملين بصناعة الاثاث بمدينة دمياط
بروتوكول تعاون ثلاثى لتدريب العاملين بصناعة الاثاث بمدينة دمياط

وقع كل من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووحدة ادارة الشراكات القطاعية باتحاد الصناعات المصرية، وشركة مدينة دمياط للأثاث، بروتوكول تعاون بمقر شركة مدينة دمياط للأثاث، يتضمن اطلاق برنامج تدريبى لصناع الأثاث بدمياط.

 

وبموجب هذا البروتوكول ستتولى شركة مدينة دمياط للأثاث رعاية فعاليات الدورة التدريبية الأولى فى مجال تصميم وتصنيع الأثاث للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتى تعقد خلال شهر اكتوبر وتستمر حتى الثانى من نوفمبر القـادم، بمقر مركز تكنولوجيا الأثاث بمدينة دمياط للأثاث.

 

ومن المقرر أن يحاضر فى هذه الدورات التدريبية مجموعة متميزة ومنتقاة من الخبراء المصريين والأجانب المتخصصين فى مجالات تصميم وصناعة الأثاث، من خلال التدريب على استخدام الآلات الحديثة حتى مراحل التشطيب والدهانات والتنجيد، مروراً بكافة مراحل التصميم مستخدمين أجـدد البرامج التدريبية الدولية المطبقة عالمياً والعمل على تدريب اليد الحرفية بطريقة علمية، وذلك بهدف النهوض بقطاع صناعة الأثاث والوصول به إلى المستويات التنافسية المطلوبة محلياً وإقليمياً ودوليا.

 

 وسوف يتم إعطاء شهادات معتمدة من كل من شركة مدينة دمياط، ووحدة إدارة الشراكات القطاعية باتحاد الصناعات المصرية للأثاث للمشاركين مع انتهاء الدورات التدريبية.

المصدر : اليوم السابع