البخيتي : عبدالملك الحوثي أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام
البخيتي : عبدالملك الحوثي أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام

صـرح القيادي في جماعة الحوثي والمنشق عنهم حالياً : علي البخيتي " أن زعيم الجماعة " عبدالملك الحوثي " أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام .

ووصف " البخيتي " وهو ناطق الجماعة في مؤتمر الحوار الوطني , ‏دعوة محمد الحوثي الى حشود خاصة بجماعته على مداخل أمانة العاصمة صنعاء في نفس يوم فعالية المؤتمر اعلان حرب على المؤتمر وإسقاط للتحالف معه.

وأعلـن " البخيتي " أن  ‏دعوة محمد الحوثي ما هي الا تطبيـق لتوجيهات عبدالملك الحوثي مهما تظاهر بحرصة على التحالف مع المؤتمر؛ وازدواج الأدوار لن ينطلي على أحد بعد اليوم.

وأشار " البخيتي " في مقال جديد " إلى أنه ‏في الوقت الذي حاول الرئيس السابق صالح تجاوز الخلافات وهاجم وبشراسة من يسعون للفتنة بين المؤتمر والحوثيين رضـخ عبدالملك لمعاتيه جماعته. 

وأوضح " البخيتي " أن  صالح  حاول جعل فعالية المؤتمر رافداً لتحالفه الاضطراري مع الكهنة؛ لكن العرق السلالي لا يقبل بشركاء أقوياء لهم حضور ويسعى لتخريب كل شيء.

وصـرح " البخيتي " الذي يقيم في الأردن " أن ‏عبدالملك الحوثي يتحمل شخصياً مسؤلية أي صدامات بين قواعد المؤتمر وأتباعه بسبب توجيهاته باغلاق مداخل صنعاء تحت مسمى حشود لمواجهة العدوان.
.

وفي إضافة سخرية صـرح " البخيتي " اليوم أدركت أن لا فرق بين عقل عبدالملك الحوثي ومحمد الحوثي وأبو تنكة وأبوا ملعقة؛ بعد توجيهاته باغلاق منافذ صنعاء أمام فعالية المؤتمر.

ووجه " البخيتي " رسالة قائلاً " ‏الى معاتيه السلالة؛ والى من لا يزالون يحلمون بخزعبلات الولاية؛ والى كهنة العصر ومن يعيشون خارج الزمن: فعالية المؤتمر ستتم ولن يعيقها أحد.
 

المصدر : المشهد اليمني