استشهاد وإصابة عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية
استشهاد وإصابة عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية

استشهاد وإصابة عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية

[01/يوليو/2017]
صنعاء - صحيفة ضوء:

استشهد وأصيب عدد من المواطنين بينهم طفلة خلال الساعات الماضية جراء استهدافهم من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "صحيفة ضوء" استشهاد مواطن في غارة لطيران العدوان على منطقة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز ، فيما استشهدت امرأة وأصيبت طفلة بجروح خطيرة وتضررت عدداً من المنازل إثر قصف مدفعي للمرتزقة على قرية النوبة في المخا .

وفي محافظة صعدة استشهد مواطن ودُمّرت سيارته جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا منطقة بركان بمديرية رازح ، و شن الطيران غارة على الخط العام في منطقة بني صياح بالمديرية نفسها و ثلاث غارات على مديرية شدا و غارتين على منطقة مذاب في مديرية الصفراء .

وأوضح المصدر أن حرس الحدود السعودي استهدف سوق الرقو بمديرية منبه بالرشاشات الثقيلة أسفر عن أضرار في ممتلكات المواطنين ، فيما شن طيران العدوان أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة ، و خمس غارات على منطقتي البرح و الكمب في مديرية مقبنة ، وشنت طائرة بدون طيار غارة على معسكر العمري في مديرية ذباب بتعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أكثر من 11 غارة على مناطق منفصلـة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب استعمـل فيها القنابل العنقودية ، و شن غارة على قرية الكدح في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 16 غارة على مديريتي حرض وميدي وغارتين على مزارع الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة ، و أربع غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء و غارة على وادي جارة في جيزان.


صحيفة ضوء

المصدر : سبأنت