القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا وتشيلي الأحد 2-7-2017 فى نهائي كأس القارات
القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا وتشيلي الأحد 2-7-2017 فى نهائي كأس القارات

ننقل لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة تشيلي وألمانيا فى نهائي كأس القارات فى مباراة تشهد حضورا جماهيرا كبير، تقام مباراة ألمانيا وتشيلي على ستاد كريستوفسكي فى روسيا، يدير مباراة ألمانيا وتشيلي تحكيميا، الحكم ميلوراد مازيك وهو مايجعل توقـيت مباراة ألمانيا وتشيلي هام.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وتشيلي

تنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة مباراة ألمانيا وتشيلي، كما تنقل قناة بي ان سبورت الأولى المباراة بتعليق المعلق حفيظ دراجي على أن يقام ستديو تحليلي قبل توقـيت المباراة بنحو الساعة من أجل إرسـال حفل ختام بطولة كأس القارات والذي يستمر 20 دقيقة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
ألمانيا وتشيلي 8:00 مساء Bein sports HD (مجانا)

Bein sports HD1

برافو وشتيجن وجها لوجه فى مباراة ألمانيا وتشيلي

يدخل كلا من كلاوديو برافو وتير شتيجن، حراس مرمي تشيلي وألمانيا تحديا جديد الأحد فى نهائي كأس القارات، كان برافو قد تميز فى مباراة نصف نهائي البطولة بعدما تألق ونجح فى المواجهـه إلي ثلاث ركلات ترجيح متتالية من أقدام لاعبي البرتغال وقام تشيلي لنهائي كأس القارات للمرة الأولى لها.

أشاد برافو بإنجازات منتخب تشيلي حتى الأن مؤكدا ان مجموعة اللاعبين الحالية تركت إرثا كبيرا للمستقبل، وأكد برافو أنه يجب على الفريق أن يضع نصب عينه أعلى الأهداف من أجل تحقيقها وأكد أنه على اللاعبين بذل قصضارى الجهد أمام ألمانيا من أجل تحقيق البطولة لشعب تشيلي.

توقع برافو أن تكون مباراة الفريق أمام ألمانيا قوية خاصة وأن مبارتيهما فى دور المجموعات انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو مايؤكد على تساوي الكفتين وأن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين.

المصدر : دليل مصر