حلقة نارية مع سالم زهران في بين السياسة والقداسة مع الاب فادي تابت
حلقة نارية مع سالم زهران في بين السياسة والقداسة مع الاب فادي تابت

استقبل المشير العام الاب فادي تابت ضمن برنامجه بين السياسة والقداسة الذي يعرض كل نهار جمعة الساعة التاسعة والنصف مساء على تلفزيون charity tv الاعلامي سالم زهران في حلقة نارية تكلم خلالها سالم زهران عن مسيرته الاعلامية وقربه من حزب الله وامل وكيف وصل الى هذا التقرب من القوتين الشيعيتين وهو السني الذي بدأ حياته ساعيا ان يكون شيخا بعد درسه القرآن وتعمقه بالدين الى ان تعرف الى الحزب القومي وافكار مؤسسه فدخوله في الحزب القومي وتركه له بعد فترة وتقربه من حزب الله  وامل وطرح اسمه وزيرا من قبل الرئيس نبيه بري.

 

تطرأ سالم زهران بحديثه عن وزراء القوات اللبنانية  ووصفهم بالوزراء الاوادم مشددا على العمل الجبار الذي يقوم به الوزير حاصباني في وزارته مقارنة عما قام به ابو فاعور مستعملا وزارته للترشح النيابي القـادم.  هذا ودعى سالم  وليد جنبلاط الى رد اجراس الكنائس الى اصحابها قبل الكلام عن الصلح في الجبل ناعتا اياه بابشع النعوت مع وزيره ابو فاعور الذي اتهم بالسرقة. 

 

كما وجه سالم سهام غضبه الى  الاعلامي مارسيل غانم متهما اياه بالقبض والزحف والحلمسة من اجل الحصول على المال وهذا دليل على نقص المهنية عنده  وتكلم عن خلافه الشخصي معه وانتهى بالقول الى مارسيل من يدعس على رجلي ادعس على رقبته. اما في سؤاله عن الاحذاب الى اين ؟ رد زهران بالقول ان القوات المستقبل امامهم لانهم يعملون على الطلاب الذين هم امل المستقبل . في العونيين صـرح ان الوزير باسيل قد اخطأ بحق من فصلهم وبحق القوات اللبنانية في التعيينات بعد وصول عون الى الرئاسة كما دعى المردة الى الانتشار والابتعاد عن التقوقع في منطقة الشمال اما في المستقبل فاعتبر ان الحريري لن يحصل على كتلة كبيرة كما هي الحال. هذا وشن هجوما ناريا على خالد الضاهر داعيا اياه للعودة الى رشده والتوبة. 

 

واشاد ببطولات حزب الله وتكلم عن معنى المقاومة ومفهومها واعتبر  ان  الرئيس نبيه بري هو صمام الامان للبلاد كما تمنى للرئيس عون تحقيق احلام اللبنانيين  في بناء لبنان.

المصدر : التيار الوطني