الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى بالدقهلية والمحافظ ومدير الأمن يستقبلان المهنيئن
الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى بالدقهلية والمحافظ ومدير الأمن يستقبلان المهنيئن

أدى آلاف المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك، فى 453 ساحة صلاة بالدقهلية، فى وسط أجواء من الفرحة والسعادة، وسط انتشارللباعة الجائلين، وباعة لعب الأطفال.

 

وقام المتطوعون في ساحات الصلاة، بتوزيع الحلوى على الأطفال، وعمل المسابقات، لتشجيع المصلين على التنافس، في ظل أجواء من السرور، والبهجة، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

 

كما أدى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الملاح مدير الأمن،واللواء فايز شلتوت السكرتير العام لمحافظة الدقهلية،  والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر بالمنصورة بحضور الشيخ طه ارتـفاع وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، الذى ألقى خطبة العيد مشيرا إلى فضل المحبة فى العيد.

 

ثم توجه المحافظ إلى النادى الاجتماعى باستاد المنصورة الرياضى لاستقبال المهنئين بالعيد من قيادات الأزهر والأوقاف والكنائس بالدقهلية والقيادات التنفيذية.

 

وحضر صلاة العيد عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى الإدارات بديوان عام المحافظة وجموع من مواطنى الدقهلية وسط أجواء من الفرحة.

 

 

وعقب أداء الصلاة، قـابل محافظ الدقهلية بالعديد من المواطنين، مهنئا بعيد الأضحى المبارك، وبادله المواطنون التهنئة، وقد استمع سيادته لعدد من المطالب، مؤكدا على حرصه الدائم على تحقيق آمال المواطنين.

 

 

المصريين يؤدون الصلاة
المصريين يؤدون الصلاة

جانب من الصلاة
جانب من الصلاة

جانب من صلاة العيد
جانب من صلاة العيد

صلاة العيد
صلاة العيد

 

المصدر : اليوم السابع