محافظة القاهرة تخصص مكان جديد لـ"شارع مصر" بمصر الجديدة والافتتاح خلال شهر
محافظة القاهرة تخصص مكان جديد لـ"شارع مصر" بمصر الجديدة والافتتاح خلال شهر

خصصت محافظة القاهرة قطعة أرض جديدة لمشروع "شارع مصر"، ساحة تجميع مشاريع الشباب الصغيرة ، بحى مصر الجديدة، بشارع المفتشيين بمنطقة ألماظة، ويعتبر المكان هو الموقع الثانى لـ"شارع مصر" بعد المكان المخصص بحى النزهة بمنطقة مساكن الشيراتون ، وتجرى أعمال التشطيبات لمشروع "شارع مصر" على قدم وساق للتجهيز للافتتاح خلال شهر.

 

وتفقد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، المكان الجديد لـ"شارع مصر" بمصر الجديدة، وتفقد أعمال تجهيز مكان لعربات المأكولات، مشيرا إلى إنه من المقرر أن يتم افتتاح مشروع ساحة تجميع مشاريع الشباب الصغيرة، خلال شهر، لتنظيم مشاريع الشباب الصغيرة كعربات الطعام، مضيفا أن عدد الشباب اصحاب المشاريع الصغيرة، الذين حصلوا على تراخيص من المحافظة لساحة النزهة بلغ 20 شابًا، والتي يبلغ مساحتها 1000 متر.

 

 علي الجـانب الاخر اثبـت المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، أن ساحة "شارع مصر" بألماظة سيتم افتتاحها خلال شهر، وتستخرج تصاريحها من ديوان عام المحافظة، حيث يتقدم الشاب للمحافظة للحصول على التراخيص.

 

وتتسع ساحة مصر الجديدة للمشاريع الصغيرة،لما يقرب من 30 مكان مخصص لعربات الشباب ، وكانت محافظة القاهرة وقعت بروتوكول تعاون مع شركة خاصة لتجهيز وادارة ساحة المشروعات الصغيرة، على أن تحـتوى الساحة أنشطة ترفيهية وثقافية.

 

المصدر : اليوم السابع