مدير مكتبة مصر العامة يدعم مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
مدير مكتبة مصر العامة يدعم مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

ترأس محمد عباس مدير مكتبة مصر العامة بالكرنك، وفدا لزيارة لتقديم الدعم المعنوي اللازم لمرضى السرطان بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، وذلك في إطار حـدد دعم المكتبة للمستشفى وفعالياتها خلال الفترة القـادمة.

وتأتي تلك الزيارة في إطار الدعم المجتمعي الضخم الذي تقدمه مكتبة مصر العامة بالكرنك، بقيادة الأستاذ محمد عباس، للمستشفى منذ انطلاقها في المرحلة الأولى، وذلك عبر المعاونة في تنظيم المؤتمرات والفعاليات الطبية والندوات المتخصصة، واستضافة المكتبة لفعاليات المستشفى الجماهيرية أكثر من مرة، عبر حملات توعية لكافة الأهالي بالمحافظة بخطورة أمراض السرطان المتنـوعة.

وخلال الزيارة التي قام بها مدير مكتبة الكرنك، تخسـر عددا من الأقسام المتنـوعة لمتابعة ماكينة علاج المرضى في أقسام علاج اليوم الواحد وغرف الأشعة المتنـوعة والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، والتقى بعدد من المرضى من أبناء الأقصر لإدخال البهجة على قلوبهم.

والتقى مدير مكتبة مصر العامة بالكرنك المهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان خلال تواجده بالمستشفى، مؤكدًا أن المكتبة بكافة العاملين فيها وأهالي محافظة الأقصر مستمرون في مسيرتهم لدعم أول صرح طبي مجاني لعلاج مرضي السرطان بالأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد، مشددًا علي أن أبواب المكتبة مفتوحة أمام المستشفى في أي وقت.

المصدر : الوطن