وزير التعليم يكشف خططه وقرارته وأسماء معاونيه .. اليوم
وزير التعليم يكشف خططه وقرارته وأسماء معاونيه .. اليوم
يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا مهمًا للإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعلن الوزير خلال هذا المؤتمر المقرر انعقاده ظهر اليوم ، عن خططه التي استقر على تنفيذها لتطوير منظومة التعليم، وخطط التوسع في المدارس اليابانية ومدارس المتفوقين.

كما أنه من المقرر أن يتحدث الوزير عن القرار النهائي الذي سيحسم أمر نظام الدراسة بالصف السادس الابتدائي ومدى التعامل معها كشهادة من عدمه، وما تم إنجازه بشأن تطوير وتخفيف المناهج ، ومن المقرر أيضًا أن يتطرق الوزير غدًا إلى الحديث عن نظام الثانوية الجديدة وملامحه وموعد تطبيقه.

ووفقا لبرنامج المؤتمر فمن المقرر أن يشهد المؤتمر الإعلان عن أبرز ما أنجزته قطاعات الوزارة خلال الفترة الأخيرة، كما سيتم الإعلان عن أبرز أعضاء فريق العمل الجديد الذي استعان بهم الوزير مؤخرًا لمساعدته في تطوير نظام العمل بالوزارة، بالإضافة إلى الإعلان عن الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرًا لحل مشكلات المعلمين، والإجراءات الجديدة المرتقـب اتخاذها لصالح المعلمين وتحسين مستواهم الوظيفي والاجتماعي.

المصدر : صدي البلد