النائبة سحر صدقى: الرقابة الإدارية خنجر فى ظهر الفساد ولها كل الدعم البرلمانى
النائبة سحر صدقى: الرقابة الإدارية خنجر فى ظهر الفساد ولها كل الدعم البرلمانى

إعتبرت النائبة سحر صدقى عضو البرلمان و أمين سر لجنة الشئون العربية أن قانون الرقابة الإدارية وموافقة البرلمان عليه أتـي بمثابة خنجر فى ظهر الفساد والمفسدين ، مؤكدة على دورها الهام فى محاربة كل أوجه الفساد  وأن لها كل الدعم البرلماني لإستكمال مسيرتها.

وقالت صدقى في بيان لها أن مجلس النواب أخذ على عاتقه منذ حلف اليمين الدستورية لأعضاء البرلمان بضرورة محاربة الفساد ومساعدة الجهات المعنية فى البلاد فى إيجاد قوانين تخدم تحركاتهم لمحاربة كل أوجه الفساد الذى إستشرى فى البلاد خلال العقود السابقة.

و أوضحت صدقى أن قانون الرقابة الإدارية أتـي فى وقت تحتاجه البلاد لإستكمال مسيرة النهضة التى بدأها الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم ، مؤكدة أن الرقابة الإدارية ستحارب كل أوجه الفساد فى البلاد ، متوقعة الكشف عن المزيد من أوجه الفساد خلال المرحلة القـادمة فى ظل توجه القيادة السياسية فى عدم التستر على أي مخطئ مهما كان.

و المحـت صدقى أن هيئة الرقابة الإدارية استطاعت تحقيق نجاحات غير مسبوقة فى الحفاظ على المال العام وزيادة الوعى والثقة لدى المواطنين لمكافحة الفساد والإبلاغ عن أى تجاوزات.

وقالت أنه آن الاوان ليكون لدينا جهة رقابية مهمة تعمل وفقاً لرؤية الكشف عن الفساد وعدم التستر على مخطئ مهما كان منصبه ، مؤكدة على دور الهيئة فى الكشف عن أوجه الفساد خلال المرحلة القـادمة ومنها القبض على وزراء ضمن مجلس الوزراء ، بجانب القاء القبض على وزراء ومسئولين سابقين كان لهم دور فى فساد معين.

وتوقعت النائبة سحر صدقى أن تكشف هيئة الرقابة عن قضايا فساد كبيرة خلال المرحلة القـادمة لتسطر قصة نجاح جديدة من قصصها التى تعلن عنها كل يوم.

 

 

المصدر : اليوم السابع