سميرة أحمد عن تبرعها بفساتينها: مستعدة أضحى بأى شئ من أجل بلدى
سميرة أحمد عن تبرعها بفساتينها: مستعدة أضحى بأى شئ من أجل بلدى

نظرات أخيرة تودع بها النجـمة القديرة سميرة أحمد، فساتينها التى كانت ترتديها خلال مشوارها الفنى الطويل، استعدادا لطرحها فى مزاد بنادى الجزيرة يوم الجمعة القـادمة والتبرع بحصيلتها لصالح صندوق "تحيا مصر"، وظهرت النجـمة مع الإعلامى وائل الإبراشى وهى تظـهر بعض فساتينها وتحث المصريين على الإقبال على المزاد من أجل دعم مصر، مؤكدة أن عدد هذه الفساتين هو من 400 إلى 500 فستان.

وقالت النجـمة القديرة ، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، إن أكثر ما يشغل تفكيرها هى الأمور المتعلقة بالوضع المصرى، مشددة على أنها مستعدة بالتضحية بأى شئ حتى وإن كلفها ذلك نفسها من أجل مصر، وأضافت: "أنا بحب بلدى".

وتابعت: "فكرة التبرع بملابسى تبلورت لدى عندما كنت أجلس ذات يوم وأحدث نفسى بأن هذه الملابس غالية جداً لدى ولكنها ليست أغلى من مصر .. ملابسى لا تساوى 1% من حبى لبلدى وإذا كان رئيسنا تبرع بنصف ثروته فتبرعى بها لا يساوى شئ".

وتمنت سميرة أحمد أن تحظى مبادرتها باستحسان وقبول لدى الشخصيات العامة فى مختلف المجالات، وتابعت:" واتمنى أن تقوم الشخصيات العامة بنفس التجربة ..لابد من ان نتكاتف كمجتمع فى دعم الدولة المصرية من أجل عبور الأزمات التى تواجه مصر والمصريين".

 

المصدر : اليوم السابع