بالصور فرحة جماهير أسوان والوادى الجديد احتفالا بفوز المنتخب
بالصور فرحة جماهير أسوان والوادى الجديد احتفالا بفوز المنتخب

احتفل الآلاف من أهالى محافظة الوادى الجديد بصعود المنتخب الوطنى لتصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد فوزه على منتخب الكونغو فى المباراة المصيرية التى أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية .

 

وقام المواطنون بحمل الأعلام الكبيرة والطواف بها فى شوارع مدينتى الخارجة والداخلة ونظموا مسيرات بالسيارات مرددين الهتافات الوطنية على أنغام الموسيقى والطبول وسط فرحة عارمة بالفوز .

 

وهنأ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصعود المنتخب الوطنى لتصفيات كأس العالم كما أهدى الفوز لأهالى محافظة الوادى الجديد مقدما لهم الشكر على مؤازرة المنتخب الوطنى حول شاشات العرض التى تم وضعها فى الميادين العامة لمتابعة المباراة.

كما خرج الآلاف من المواطنين بمحافظة أسوان، مساء اليوم، الأحد، فى الشوارع والميادين العامة احتفالاً بتأهل المنتخب المصرى إلى تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد تغلبه على نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف.

وشهد ميدان المحطة بمدينة أسوان، وطريق كورنيش النيل، خروج آلاف الشباب رافعين أعلام مصر، وأشعلوا الشماريخ والألعاب النارية مرددين هتافات "مصر مصر".

وشهدت شوارع مدينة الغردقة بالبحر الأحمر حالة من الفرحة غير المسبوقه، بعد وصـل مصر لمونديال 2018 بروسيا،  حيث رفع الآلاف من المواطنين أعلام مصر مرددين تحيا مصر تحيا مصر .

 

كما شهد شارع الشيرتون والنصر اكبر شوارع الغردقة أعداد كبيرة نزول اعداد كبيرة من المواطنين مستخدمين الألعاب النارية، وكذلك تعالت الأغانى الوطنية من السيارات .

 

 

 

 

المصدر : اليوم السابع