نقيب الصحفيين يهنئ المنتخب بالصعود للمونديال.. ويؤكد: الفوز يفتح باب أمل
نقيب الصحفيين يهنئ المنتخب بالصعود للمونديال.. ويؤكد: الفوز يفتح باب أمل

قدم الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، التهنئة للمنتخب الوطنى ولجموع الشعب المصرى على صعود مصر إلى لكأس العالم بروسيا 2018.

وأعلـن عبد المحسن سلامة، فى تصريح لـ"صحيفة ضوء" قائلا: "مبروك لمصر ، و فوز المنتخب فى إطار عودة مصر ، والفوز من ضمن المؤشرات الطيبة لعودة مصر و يفتح باب أمل كبير أمامنا بأنه لا يوجد مستحيل".

واختتم عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين تصريحاته قائلا:" أتمنى أن يكون صعود المنتخب إلى نهائيات كأس العالم بداية فرحة لمصر ليس فى مجال الكورة فقط بل فى كل المجالات".

ومن جانبه، هنأ مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، بمناسبة صعود المنتخب الوطنى لنهائيات كأس العالم بروسيا، مشيدًا بالروح العالية التى تمتع بها الفريق ومؤازرة الجماهير له.

وأكد نقيب المحامين، أن نجاح اتحاد الكرة المصري لكرة القدم فى تحقيق هذا الإنجاز قد أسعد كل المصريين، وأن التاريخ سيسجل هذا الإنجاز لمصر كلها، التى تستحق المكانة المثلى بين دول العالم المتقدم.

وأشاد نقيب المحامين بالأداء القوى والروح العالية، التى تمتع بها الفريق المصرى بقيادة اللاعب محمد صلاح، الذى تـولى الفريق إلى الفوز فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكان المنتخب الوطنى قد وصـل إلى مونديال روسيا 2018، بعدما تغلب منذ قليل على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف.

المصدر : اليوم السابع