نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 وزارة السياحة تجري قرعة الحج خلال ساعات لكل المتقدمين
نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 وزارة السياحة تجري قرعة الحج خلال ساعات لكل المتقدمين

تجري وزارة السياحة قرعة الحج السياحي لكل المتقدمين على الحج هذا العام خلال الساعات القادمة، كانت إيمان سامي، رئيس لجنة السياحة الدينية فى حجـرة السياحة قد اثبتـت إجراء قرعة الحج الإلكتروني يوم الإثنين القـادم.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر وزارة السياحة

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر موقع وزارة السياحة. (خلال ساعات قليلة)

كان رئيس لجنة السياحة الدينية السابق قد اثبـت أن قرعة الحج السياحي ستنطلق عقب إجازة عيد الفطر المبارك مؤكدا على هـبط أعداد المتقدمين هذا العام عن العام الماضي بنحو 22 ألف متقدم، وأرجعل ذلك إلي تصاعد أسعار البرامج السياحية بعد تخليـص سعر الصرف.

يبلغ عدد الشركات المنظمة للحج السياحى هذا العام نحو 1750 شركة، وسط ترقب تلك الشركات للفائزين من الحج السياحي من أجل إنهاء باقي الإجراءات والبدء فى السفر بعد النجاح فى قرعة الحج السياحي.

طريقة الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

يمكن للمتقدمين فى الحج السياحي معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي لهم من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بهم فى تعليق على الموضوع على أن نقوم بالمساعدة فى معرفة نتيجة التقديم فى الحج السياحي عقب ظهور النتيجة عبر بوابة الحج والعمرة.

هذا وسوف نقوم على وضع رابط لبوابة الحج والعمرة فور إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي والمرتقب أن تتم بشكل علني فى حضور عدد من المتقدمين من أجل الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام.

ينتظر كل المتقدمين إلى قرعة الحج السياحي إعلان نتائج قرعة الحج خلال الأيام القـادمة من خلال قرعة علنية، تؤكد المصادر أن نتيجة قرعة الحج السياحي سيتم إعلانها عقب إجازة عيد الفطر المبارك وهو الأمر الذى يجعلنا نتابع نتيجة قرعة الحج السياحي لحين ظهورها.

يترقب المتقدمين فى الحج السياحي اعلان نتائج قرعة الحج خلال الأيام القـادمة عقب القيام بقرعة الحج السياحي واعلانها بين كل المتقدمين بشكل أساسي فى كل المحافظات.

تحديث:

من المرتقب إجراء قرعة الحج السياحة الإثنين القـادم، يمكن للمواطنين كتابة الرقم القومي الخاص بهم فى تعليق على الموضوع من أجل إفادتهم بنتيجة قرعة الحج السياحي فور إجرائها مباشرة.

يترقب المتقدمين فى قرعة الحج السياحي كل جديد حول اعتماد نتيجة قرعة الحج السياحي خلال الأيام القـادمة والتى يتم إجرائها الإثنين القـادم.

هذا ويبدأ إجراء قرعة الحج السياحي صباح الإثنين القـادم فى كل المحافظات لتحديد أسماء الفائزين تبع شركات السياحة فى مصر.

هذا ونتابع معكم خلال الساعات القادمة وتحديدا صباح الاثنين مراحل إجراء قرعة حج السياحة لكل المتقدمين مع إعلان الفائزين فى قرعة الحج هذا العام عبر شركات السياحة المصرية.

المصدر : دليل مصر