«مدعو» على إفطار الرئيس : السيسي إنسان بسيط في تعامله
«مدعو» على إفطار الرئيس : السيسي إنسان بسيط في تعامله
صـرح حسن هنداوي، عمدة قرية منقريش التابعة لمركز بني سويف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى استقبل جميع ضيوفه على مائدة الافطار بترحاب، واصفا الرئيس بالانسان البسيط فى تعامله وينصت جيدا لما يقال له .

وصـرح هنداوى أنه أبلغ الرئيس السيسى عن عدة ملفات ، أهمها محور المستشار عدلي منصور، الذي تقوم الهيئة الهندسية بالإشراف على تنفيذه حاليًا، حيث لم يصدر حتى تاريخه قرارات نزع الملكية على الرغم من بدء عمل الشركات المنفذة للمشروع.

وذكر «عمدة منقريش» أنه طلب من الرئيس استغلال أراضي الدولة المستردة في إنشاء مصانع تستوعب آلاف الشباب من خريجي المحافظة، كما طالبه بزيادة دعم الفلاح الذي وقـع من حسابات الحكومة، وخلت جلسات مجلس النواب من مناقشة أي تشريع يحسن من مستوى الفلاح الذي هو بمثابة صمام أمان للدولة بأكملها.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد أخـذ إفطار اليوم الثالث والعشرين من رمضان مع مجموعة من المواطنين من المحافظات في استراحته الشخصية، ودار حديث ودي بينه وبين ضيوفه عن أهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية وكيفية النهوض بها.

وجاءت دعوة الإفطار في إطار حرص الرئيس المتكرر على اللقاء المباشر مع بعض المواطنين للاستماع إليهم وآرائهم والتحدث في جميع الأمور التي تشغلهم وكانوا يرغبون في عرضها على الرئيس مباشرة.

المصدر : صدي البلد